Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية وتوم توم توقعان اتفافية تفاهم لتعزيز إجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في إمارة عجمان

DSC01746

 

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اتفاقية تفاهم مع شركة توم توم غلوبال كونتنت بي. في، لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين ودعم إجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في إمارة عجمان على الطرق الرئيسية والجانبية.

 

ووقع الاتفاقية ممثلاً عن الدائرة الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية، فيما وقع ممثلاً عن شركة توم توم السيد سليم بيضون بصفة مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية، بحضور عدد من المسؤولين الطرفين.

 

وأكد د.م بن عمير أن الدائرة تسعى بشكل دائم وبتوجيه مباشر من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان،  وبمتابعة مباشرة من سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة،  لتعزيز التنسيق  والتكامل البناء مع كافة الجهات والشركات والمؤسسات، تعزيزاً لسياسات الجودة ونظم التميز التي تبنتها وتنتهجها حكومة عجمان، مبيناً أن الاتفاقية ترتكز على الاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كل الطرفين والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من انعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

 

من جانبه أوضح السيد سليم بيضون  مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية بشركة توم توم أن الشركة تفخر بتعزيز علاقاتها مع دائرة البلدية وتسعى لتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة من خلال وضع أطر العمل الرئيس المشترك  لإيجاد سبل التعاون الحالية والمستقبلية في مختلف المجالات ، والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي لبناء علاقة شراكة بين الطرفين بما يضمن تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة ، وتطوير خدمات المتعاملين ، وتنسيق مجالات العمل المشترك ، بغية تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والتنسيق بين الطرفين في إطار التعاون الوظيفي والعملي المشترك لتنمية القدرات الفنية والإدارية لموظفي ومنتسبي الطرفين.

 

وتتضمن الاتفاقية إجراء مسوحات ميدانية لرسم الخرائط المتنقلة في إمارة عجمان على الطرق الرئيسية والجانبية من أجل إنشاء خرائط ومنتجات TomTom، واستخدام بيانات الخرائط وتزويدها للشركة.

Share