Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تعقد جلسة كبار مستوردي الأغذية لدفع عجلة الاقتصاد في عجمان

DSC00552 (2)

لتسهيل إجراءات عملية الاستيراد على جميع الصعد بالتعاون مع كافة الجهات

 

عقدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان جلسة كبار مستوردي الأغذية للاطلاع على استراتيجية المكتب التنفيذي لدعم العملاء وتشجيع المستوردين في الدولة وتلبية مطالبهم لتطوير الاقتصاد في إمارة عجمان، وحظيت الجلسة بحضور الشيخ سلطان بن محمد النعيمي مدير إدارة تطوير الإعمال في ميناء وجمارك عجمان، وسعادة اسماعيل النقي منسق برنامج عجمان للتميّز عضو اللجنة التوجيهية لبرنامج تطوير منظومة تقديم الخدمات الحكومية.

 

وأكد سعادة النقي في مستهل الجلسة، أن المجلس التنفيذي يعمل على تكثيف جهوده لتسهيل إجراءات عملية الاستيراد على كافة الأصعدة بالتعاون مع الدوائر الحكومية والجهات المعنية في الدولة.

 

واستهدفت الجلسة تفعيل النقاش الفعال مع العملاء بالاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التحسينية حول الخدمات المقدمة لهم من قبل دائرة ميناء وجمارك عجمان ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان وشركة هتشيسون الموانئ عجمان والعمل على تطويرها وعرض الخطط المستقبلية عليهم.

 

من جانبه أكد المهندس عبد الله التميمي مدير إدارة الصحة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على أهمية تعزيز التواصل البناء مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم للوصول إلى أعلى مستويات رضا المتعاملين في عمليات الاستيراد الغذائي عبر ميناء وجمارك عجمان من خلال خدمة الافراج عن الشحنات الغذائية.

 

Share