Ajman Municipality & Planning Department

الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي يطلع على سير العمل في مشروع مجمع الحليو بعجمان

2

المرحلة النهائية لإنجاز المشروع


اطلع الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان، على سير العمل في مشروع مجمع الحليو بالإمارة والذي وجه بتنفيذه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان، بإشراف دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للشيخ عبدالله النعيمي للمجمع، رافقه فيها سعادة مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين،  والدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان ، والمهندس خليفة عبدالله الفلاسي مدير إدارة  المباني بالدائرة،  والمهندس أحمد بن سلطان النعيمي رئيس قسم الاشراف والرقابة الهندسية بدائرة البلدية وعدد من المسؤولين والمهندسين والمختصين بإنجاز المشروع.

وأوضح الشيخ عبدالله النعيمي خلال جولته التفقدية أن الحكومة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً ودائماً بدعم مشاريع البناء والاعمار والتي تهدف لتوفير سكن كريم للمواطنين وتزويده بكافة مقومات الرفاهية والعيش الرغيد، كما ولا تدخر جهداً يذكر لتعزيز جهود الدوائر والمؤسسات والجهات والتي تسعى سوياً لإنجاز المشاريع الحيوية واتمامها على أكمل وجه وخلال وقت قياسي.

وتخلل الجولة الاطلاع على اخر مستجدات المشروع والتطورات التي طرأت عليه وأعمال البناء حيث من المتوقع إنجازه بالكامل في نهاية العام الحالي، حيث أشاد الشيخ عبدالله بن ماجد بالمبادرات التي تستهدف المواطنين ذوي الدخل المحدود والمستحقين منهم، كما وثمن الجهود التي بذلها برنامج الشيخ زايد للإسكان، ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان والتي حرصت على الاشراف المستمر على المشروع.

من جانبها قالت مريم المعمري إن هذه المكرمة تأتي حرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على توفير العيش الكريم والمسكن الآمن لأبناء الإمارة وتأكيداً على أهمية توفير المساكن المناسبة للمواطنين وتسليمها للمستفيدين والمستحقين بهدف تعزيز وتحفيز المواطن للمساهمة الفعلية في بناء وطنه.

من جانبه أكد د.م بن عمير أن المشروع يعد ثمرة تعاون وتنسيق مشترك بين كافة المؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات والتي كثفت جهودها لتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن،  مثمناً جهود فريق عمل الدائرة والكفاءات التي حرصت على الاشراف المباشر على المشروع لضمان إنجازه على أفضل وجه.

من جهته قدم م. أحمد النعيمي مدير المشروع شرحاً مفصلاً للشيخ عبدالله النعيمي وللحضور  عن المشروع ومراحل العمل به، مبيناً أن المشروع يضم نموذج سكني واحد ويتمتع بمقومات جمالية متعددة  حيث أقيم على مساحات واسعة كما وحرص القائمون على تنفيذه على مراعاة معايير الاستدامة والاشتراطات البيئية العالمية.

وتابع م. النعيمي أن المجمع أقيم وفقاً لاشتراطات ومعايير البناء الأخضر ليكون واجهة سكنية وحضرية جديدة تتمتع بمميزات متعددة، متطرقاً للحديث عن مساحة المسكن في المجمع والتي تبلغ 3142 قدم مربع كما ويتكون من طابقين يضم الطابق الأرضي فيهما غرفة المعيشة والمجلس وغرفة النوم والمطبخ وغرفة اضافية كما ويضم الطابق الآخر  3 غرف نوم وصالة معيشة.

 

Share
en English
X