Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تشارك بالمؤتمر العالمي للمشتريات 2022 المقام في لندن

دائرة البلدية تشارك بالمؤتمر العالمي للمشتريات 2022 المقام في لندن

شاركت دائرة البلدية والتخطيط عجمان بالمؤتمر العالمي للمشتريات 2022  world procurement congress ، المقام في لندن بالمملكة المتحدة.

ومثل الدائرة في المؤتمر السيد خالد احمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، مقدماً ورقة عمل بعنوان أنظمة المشتريات للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة.

وقال الحوسني أن الدائرة حرصت على المشاركة بالمؤتمر لنشر ثقافة التحفيز والدعم للمؤسسات العاملة تحت مظلة حكومة عجمان، مستعرضاً النتائج الإيجابية للسنوات الأربع الماضية والتي تحققت من خلال أتمتة وتطوير نظام موارد (Maward) بالتعاون مع الدائرة المالية المركزية لحكومة عجمان.

وبين الحوسني أن الجهود بُذلت لتسهيل رحلة المستخدمين والموردين وتقديم تجربة متميزة للجميع، موضحاً أن الفريق عمل بشكل وثيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى في الدائرة والموردين لنقل عمليات المشتريات الى المستويات العليا.

كما وشارك السيد حمدان محمد آل علي مدير إدارة العقود والمشتريات بالدائرة بورقة عمل، استعرض فيها تنوع الموردين والشمول من خلال تسخير كافة الوسائل وتفعيل كافة القنوات التي توفرها الدائرة، مبيناً أن فريق علاقات الموردين بالدائرة أسهم في توثيق التعاون الوثيق والتواصل المستمر مع الموردين لخدمتهم والتعاون معهم مما أدى إلى رفع نسبة رضاهم عن خدمات الدائرة لتتجاوز التوقعات.

وتابع آل علي أن إدارة العقود والمشتريات تسعى للتطوير والتحسين الدائم وعليه عملت على تجويد عملياتها وخدماتها، وعززت من حوكمتها وشفافيتها وسياستها وتعاملها العادل في كافة اجراءاتها، سعياً لتقريب العلاقة بين الموردين والدائرة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.