Ajman Municipality & Planning Department

مجلس شباب دائرة البلدية بعجمان يحتفون بيومهم بجلسة تضامن الأجيال مع كبار المواطنين

photo_2022-08-23_11-23-14 (2)

تزامناً مع اليوم العالمي للشباب

 

نظم مجلس شباب دائرة البلدية والتخطيط بعجمان جلسة تضامن الأجيال، في وزارة تنمية المجتمع، والتي سعت لمد جسور التواصل الدائم والمباشر مع كبار المواطنين، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب والذي يصادف 12 أغسطس من كل عام.

 

وحضر الجلسة الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، والسيد راشد الغملاسي رئيس مركز سعادة كبار المواطنين بعجمان، والمهندسة مريم الملا رئيس قسم التسويق والاعلام، رئيس مجلس شباب الدائرة، وبمشاركة أعضاء المجلس وعدد من المنتسبين لبرنامج أجيال الصيفي وموظفي وموظفات الدائرة.

 

وفي هذا الصدد أكدت م. مريم الملا أن العالم يحتفي اليوم بشبابه باعتبارهم طاقات وإبداعات متنوعة ومواهب خلاقة وعنوان للتغيير والتطوير، مبيناً أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها الحكيمة أولت اهتماماً كبيراً بالشباب، من خلال تفعيل أدوارهم والاستثمار في طاقاتهم وتعزيز مشاركتهم في مختلف مجالات الحياة.

 

وتابعت الملا أن يوم الشباب لهذا العام يحمل شعار تضامن الأجيال، تعزيزاً لقيم التعايش والتواصل بين كافة الفئات والشرائح في المجتمع وإيجاد مجتمع يحتضن كافة الأعمار، مقدراً دور كل شريحة تسهم في رفعة بلادنا.

 

وقالت الملا ارتأ مجلس الشباب أن يحتفي بكبار المواطنين فهم عنوان الماضي وأساس الحاضر وعماد تأسيس المستقبل الأفضل، معربةً عن سعادتها بحرص القيادة على المشاركة في الجلسة التي تعد حلقة وصل بين الأجيال وتفتح أبواب الاستفادة والمعرفة المتبادلة.

 

وتوجهت الملا بالشكر لوزارة تنمية المجتمع والتي أسهمت في نجاح الجلسة، مبينة أن جميع الدوائر تعمل بشكل متكامل وتكاثف جهودها منسجمة مع رؤى الدولة وأهدافها الاستراتيجية.

 

واستعرض كبار المواطنين في الجلسة التي تضمنت الأحاديث الشيقة والتجارب المثمرة والتحديات المتنوعة، الأدوات القديمة كما وتبادل الشباب عرض أدوات معاصرة، ليخمن الطرفين ماهي وكيفية استعمالها، واختتمت الجلسة بالاستماع لأحد كبار المواطنين المتحدثين عن الماضي والإجابة عن تساؤلات الأجيال مؤكداً على ضرورة سد الفجوة بين الأجيال والتعايش بين جميع الأعمار ومعرفة متغيرات العصر المتلاحقة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.