Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تحتفي بيوم العلم رافعةً راية البلاد فوق كافة مبانيها

111 (2)

احتفت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بيوم العلم، والذي يعد حدثاً وطنيًا تتلاحم فيه القيادة مع الشعب حول راية البلاد، للاحتفاء بالمناسبة الغالية، والتي تصادف الثالث من نوفمبر في كل عام، رافعةً راية الوطن فوق كافة المباني التابعة لها في مركز المدينة ومدينة مصفوت والمنامة.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن كل فرد ومؤسسة يحتفون بيوم العلم، والمناسبة الوطنية والتي تجمع قلوب الجميع على محبة راية البلاد، وتعكس الولاء والانتماء للقيادة الحكيمة، وترسخ فينا قيم المحبة والاعتزاز بالاتحاد الشامخ، موضحاً أن الدائرة رفعت راية الدولة في الوقت المحدد، مشاركةً كافة مؤسسات ودوائر الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه بالفرح الوطني.


  وتابع سعادته أن دولة الإمارات العربية المتحدة أثبتت للعالم بأجمعه قيمة الوحدة ونتائجها الإيجابية، وسطرت نموذجًا فريدًا في تلاحم القيادة والشعب، موضحاً أن والدنا المغفور له زايد الخيرات أرسى قواعد الاتحاد، وواصلت قيادتنا الحكيمة مسيرة الرفعة والتقدم، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وتمنى سعادته دوام الازدهار والتقدم للاتحاد الشامخ وأن يحفظ الله القيادة الرشيدة ويسدد خطى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله واخوانه أصحاب السمو لما فيه نهضة البلاد ومجدها في كافة المجالات.

     

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.