Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تكرم الكوادر الطموحة المتقلدةً ل6 جوائز في جائزة عجمان للتميز الحكومي بدورتها الخامسة

DSC02093

كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الكوادر الطموحة المتقلدة ل6 جوائز في جائزة عجمان للتميز الحكومي بدورتها الخامسة، جاء ذلك خلال الحفل السنوي والذي نظمته الدائرة تحت رعاية وحضور سموه، وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمدراء التنفيذيون والموظفين.

 

وأكد سموه أن الدائرة تعد أسرة واحدة متكاملة تسعى لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة وترجمة مبادئ الخمسين، معرباً عن فخره باستحقاق الدائرة لجائزة أفضل منشأة في تحقيق النتائج الخاصة بالأداء المؤسسي، وجائزة أفضل منشأة حكومية في تحقيق مؤشر النضج الاحصائي، وجائزة فئة أفضل ممارسة في تطوير السياسات الحكومية عن سياسة سكن العزاب،

وجائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الحضور الشخصي، وجائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الموقع الالكتروني، بالإضافة لجائزة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن  قناة التطبيق الذكي.

وقال سموه أن الجوائز هي نتيجة تعاون وتنسيق مشترك بين فرق العمل الداخلية والتي تؤمن أن الدائرة هي بيتها وتسعى لرفعتها، وتضع نفسها دائماً في مكان المتعامل، فتستمع للمتطلبات وتقف على أهم الاحتياجات وتحول الأفكار لمشاريع ايجابية يلمس أثرها الجميع.

 

تحولنا الرقمي أسهم في استمرارية الخدمات 

وتابع سموه أن الكفاءات البشرية تعود لتلتقي وجهاً لوجه بعد تجاوز تحديات كوفيد 19، والتي لم توقف العزيمة، موضحاً أن خدمات الدائرة قُدمت للجميع على مدار الساعة بفضل التحول الرقمي المبكر والذي حرص على استمرارية أعمالنا ووصولها لكل متعامل.

 

استراتيجية إمارة عجمان  2030 

وبين سموه أن الدائرة تقبل اليوم على مرحلة جديدة في الانجاز، موضحاً أن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد الإمارة، رئيس المجلس التنفيذي حفظه الله قدم في القمة العالمية للحكومات نموذج عجمان التنموي العالمي، لتتجه المساعي للتركيز على الأنشطة التراثية والفنية وإنشاء المجالس الاقتصادية وتحفيز النساء والأطفال والشعوب، بما ينسجم بشكل تام مع مبادئ المسؤولية المجتمعية ودور الدائرة في تعزيز الاستثمار والحفاظ على الارث التاريخي والتطوير.

ونوه سموه أن الأولوية ترتكز في تحديث المخطط الحضري للإمارة وحوكمة أعمال تطوير وإدارة المدن، داعياً الكفاءات الطموحة لبذل قصارى الجهود فالمسؤولية كبيرة وثقة القيادة الحكيمة بالموظفين أكبر.

 

أجواء تفاعلية 

وشهد الحفل السنوي أجواء تفاعلية وحماسية، حيث تخلله سحوبات على هدايا قيمة، وجائزة الحفل الكبرى المتمثلة في سيارة دفع رباعي.

بدورهم ثمن الموظفون دعم القيادة الرائدة في الدائرة والتي لا تتواني عن تقديم كافة أنواع التحفيز للجميع، ومنح الكوادر الضوء الأخضر لتدشين المبادرات النوعية والمشاريع الحيوية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.