Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تدشن المركبة الذكية للمواقف، وتطلق 9 خدمات جديدة في تطبيق MPDAخلال اليوم الثالث لمشاركتها في جيتكس

1

واصلت دائرة البلدية والتخطيط استعراض مشاريعها وحلولها الرقمية، خلال مشاركتها تحت مظلة حكومة عجمان في معرض جيتكس 2022، حيث شهد جناح الدائرة خلال يومها الثالث في المعرض التقني الأهم في المنطقة، تدشين حزمة من المشاريع الرقمية لتعزيز دورها الفعال في مجالات التحول الرقمي الحكومي.

واستهلت الدائرة أحداث اليوم الثالث بتدشين الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، للمركبة الذكية للمواقف في نسختها الثانية، والهادفة لإدارة المواقف وحوكمة بكفاءة وفعالية وإنجاز العمليات المرتبطة بشكل فوري وبدون تدخل بشري باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأكد د.م بن عمير أن الدائرة تسعى لتطوير أنظمة مراقبة المواقف في إمارة عجمان، تحقيقاً لاستراتيجية عجمان مدينة ذكية، والمضي قدماً في مضمار التحول الرقمي الكامل، مبيناً أن المركبة لزيادة حوكمة عملية إدارة المواقف، وتحقيق أفضل النتائج.

9 خدمات في التطبيق الذكي MPDA

وتخللت فعاليات اليوم الثالث للدائرة في جيتكس تدشين د.م بن عمير ل 9 خدمات جديدة في التطبيق الذكي MPDA، موضحاً أن الدائرة تحرص على تقديم تجربة غنية للمتعاملين وتعزيز سعادتهم، من خلال زيادة توفير الخدمات في التطبيق الذمية وتحسين إجراءاتها وفقًا للمعايير العالمية الخاصة بتطوير الخدمات في التطبيقات الذكية.

وقال د.م بن عمير أن الدائرة تتطلع للوصول لكل فرد في المجتمع وتقديم خدمات نوعية يلمس أثرها كافة الأفراد، وعليه نسعى دائمًا لتحسين وإضافة خدمات وخصائص جديدة ومبتكرة تتوافق وأفضل المواصفات العالمية في مجال تقديم الخدمات، مبيناً أن الخدمات الجديدة تتضمن خدمة إحداثيات نقاط مرجعية  لتوفير الإحداثيات الطولية والعرضية والارتفاع  للنقاط المساحية المرجعية، وطلب تحديد مسار خدمة بنية تحتية، وطلب إحداثيات أرض، وطلب دمج الأراضي، وطلب تغيير استعمال الأرض، وتغيير استشاري، وخدمة تغيير مقاول، وطلب تسوية طرق ترابية، بالإضافة لطلب استخدام المساحات الخارجية.

ومن الجدير ذكره أن جناح الدائرة في منصة حكومة عجمان شهد اقبالاً كبيراً من الزوار والذين توافدوا للتعرف على أحدث المبادرات والمشاريع الرقمية والمبتكرة، وتسليط الضوء على أبرز الإنجازات الرقمية التي حققتها الدائرة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.