Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تحصد 5 شهادات أيزو

2

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 5 شهادات أيزو في مجالات متنوعة تضمنت استمرارية الأعمال وحوكمة المؤسسات وإدارة المرافق وإدارة المخاطر بالإضافة لإدارة الأصول، مضيفةً الشهادات لسجلها الحافل بالتميز والنجاح.

 وكرم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، بحضور المدراء التنفيذين، فرق العمل من الكفاءات الداخلية بالدائرة والتي كثفت الجهود لتحقيق النجاحات، موضحًا أن كل موظف في الدائرة يسعى في المقام الأول لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة وضمان سعادة أفراد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات.

وثمن سعادته الجهود المبذولة لحصد أيزو استمرارية الأعمال ISO 22301:2019، مؤكدًا العمل الدؤوب للوصول لكل متعامل في أي وقت وتحت أي ظرف كان فالجميع يعمل يدًا بيد لضمان استمرارية تقديم الخدمات ومواصلة العمل.

كما وأعرب سعادته عن فخره لتقلد الدائرة أيزو حوكمة المؤسسات ISO 37000:2021 كأول دائرة حكومية تحصل عليها على مستوى إمارة عجمان، والذي يبرهن انسجام الدائرة مع الأهداف الطموحة والرؤى الثاقبة للقيادة الحكيمة الساعية لتميز الدوائر والجهات والمؤسسة ووضعها الخطط المثمرة التي تعزز النتائج وتضمن تقديم الأفضل.

شهادة الآيزو إعادة المصادقة

وتمكنت الدائرة من حصد 3 شهادات إعادة مصادقة تضمنت آيزو إدارة المرافق ISO 41001:2018، وآيزو إدارة المخاطر ISO 31000:2018، وآيزو إدارة الأصول ISO 55001:2014، بعد اجتيازها لكافة مراحل التدقيق والتقييم من الجهة المانحة للشهادات.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.