Ajman Municipality & Planning Department

خلال الزيارة الميدانية لمدينة الطبيعة عبد الرحمن النعيمي يشيد بالمشاريع المنجزة وقيد التنفيذ في مصفوت

Untitled

 

أشاد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالمشاريع المنجزة في مدينة مصفوت، والتي تعد معالمًا جاذبًا للسكان والزوار ووجهة للمستثمرين.

 

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لسعادته، لمدينة مصفوت، ورافقه فيها المدراء التنفيذين في الدائرة، ومدراء الإدارات، وسيف غدير الكتبي مدير إدارة بلدية مصفوت.

 

وفي هذا الصدد أعرب سعادته عن فخره بالكفاءات المؤهلة في مدينة مصفوت والتي تسير وفق خطط الدائرة وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة بتطوير بنية تحتية متكاملة وتحقيق التنمية الحضرية المتوازنة، موضحًا أن المشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ ستكون وجهة للجميع.

 

من جانبه قدم سيف الكتبي شرحًا مفصلًا لسعادته وللحضور، عن الإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية والمشاريع والمبادرات المزمع تنفيذها والتي تتلاءم مع احتياجات كافة فئات وشرائح المجتمع والمستثمرين، متطرقًا لمهرجان ربيع مصفوت بنسخته الخامسة والذي يتضمن البطولات الرياضية والأنشطة المعرفية ويعزز قيم التراث والأصالة والتاريخ العريق.

 

جلسة مع أهالي منطقة مصفوت ومزيرع

وتضمنت جولة سعادته في مصفوت جلسة تفاعلية مع أهالي منطقة مصفوت ومزيرع، حيث استمع سعادته لآرائهم تجاه المشاريع ومقترحاتهم المبنية على الحكمة والخبرة الطويلة.

 

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية في مصفوت ومزيرع، مؤكدًا سعادته أن المدينة هي منارة للباحثين عن المعالم السياحية الجمالية والطبيعة الخلابة، وقد تمكنت خلال الفترة الماضية من إنجاز جملة من المشاريع الحيوية لتسهيل حياة السكان والزوار.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.