Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تكرم 15 جهة مساهمة في نجاح شهر الابتكار 2024

IMG_0839

كرّم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط -عجمان،15 جهة من القطاع الحكومي والخاص وشركاء النجاح وفرق العمل والمساهمين في نجاح شهر «الإمارات تبتكر» لعام 2024.

وقال سعادته خلال كلمة ألقاها في الحفل الذي نظمته الدائرة احتفاءً بنجاح الفعالية الهامة، أن الدائرة فخورة بالنتائج الإيجابية المحققة، فقد شهد الشهر تنفيذ أكثر من 25 فعالية مبتكرة على 4 منصات مختلفة تتضمن مرسى عجمان، ومركز عجمان x  ،وإدارة بلدية مدينة المنامة، وإدارة بلدية مدينة مصفوت، مستعرضين المشاريع الابتكارية التي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة مناحي الحياة.

وأعرب سعادته عن فخره بالمشاركة اللافتة للإدارات والحرص على تجسيد الصورة الإيجابية لعملها الدؤوب في مجال الابتكار والإبداع، مثمنًا جهود جميع الدوائر والمؤسسات والجهات التي تكثف جهودها وتتكامل مهامها لتحقيق أفضل النتائج دفعًا لعجلة التنمية المستدامة، وضمان تحقيق الريادة في شتى المجالات.

وبين سعادته أن الدائرة حققت نتائج مشرفة خلال رحلتها الملهمة والمستدامة في مجال الابتكار ولا زالت تواصل عملها الدؤوب لتحقيق الأفضل فيما يصب بخدمة ورفاهية وسعادة المجتمع.

من جهتها أوضحت الدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان X، ورئيس اللجنة العليا لشهر الابتكار 2024، أن الدائرة وضعت خطة شاملة ومتكاملة للاحتفاء بالحدث الوطني الهام الذي يحفز العقول ويجمع المبدعين والمبتكرين للبحث عن التحديات وإيجاد الحلول، مبينةً أن الدائرة عقدت العديد من الورش النقاشية والحلقات العلمية واستقطبت الأفكار والحلول، مبينةً أن الفعاليات شهدت مشاركة وتفاعل 3000 شخص مما يعكس الرغبة في خوض غمار الابتكار وتحويله لواقع ملموس نشعر أثره في كافة تفاصيل الحياة.

وتخلل الحفل تكريم إدارة تطوير الخدمات الذكية وتتويجها بدرع الإدارة الرائدة في مبادرة Department Innovation Day كما وكرم سعادته إدارة بلدية المنامة لحيازتها المركز الثالث فيما حصدت إدارة نظم المعلومات الجغرافية المركز الثاني.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.