Ajman Municipality & Planning Department

أول جهة على مستوى عجمان دائرة البلدية تحصد جائزة أفضل الممارسات متقلدةً 6 نجوم

1 (66)

 

تسلم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، جائزة الابتكار الدولية “Organization-Wide Innovation Award”، حيث حصدت الدائرة تصنيف 6 نجوم في جائزة الابتكار على مستوى المؤسسة في دورتها الرابعة 2022، والتي ينظمها مركز أبحاث التميز المؤسسي في نيوزلندا، لتكون الجهة الأولى على مستوى عجمان في حيازة الجائزة.

 

وثمن سعادته جهود الكفاءات الطموحة في مركز عجمانX التابع للدائرة، والذين حرصوا على المشاركة في جائزة الابتكار على مستوى المنظمة دوليا من IBPC، موضحاً أن الجائزة تُمنح للجهات التي تبنت أفضل الممارسات في مجال الابتكار، وقامت بدمج الابتكار مع أفكارها وإبداعها لتصبح مؤسسة مبتكرة على المستوى الدولي.

 

وقال سعادته أن الشهادة المشرفة تدون إنجازاً جديداً مشرفاً يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجازات، موضحاً أن الجهود لا تتوقف والعمل الدؤوب يتواصل لتقديم أفضل النتائج التي يلمس أثرها الجميع.

 

وبين سعادته أن الدائرة عملت وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، على ترسيخ ثقافة الابتكار في جميع جوانب العمليات من القيادة الى الموظفين، وتغطية جميع أصحاب المصالح مما أسهم في تدشين مشاريع ابتكارية وإطلاق خدمات استباقية مبتكرة.

 

من جهتها قدمت الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان X، شرحاً مفصلاً لسعادته عن الجهود التي بُذلت ومراحل العمل، لتتمكن الدائرة من حصد الجائزة المتضمنة لمجالات القيادة والتخطيط الاستراتيجي والتوظيف والتدريب والتطوير والعمليات والأدوات والتقنيات وإدارة الأفكار وأفضل الممارسات والمرافق والموارد والثقافة والجمع وعلاقات أصحاب المصلحة، بالإضافة للمقاييس والنتائج.

 

ومن الجدير ذكره أن الجائزة تتيح الفرصة لمشاركة المراكز البحثية العريقة، كما وتنظم مسابقة أفضل الممارسات الدولية لمكافأة المؤسسات المتبعة لأفضل الممارسات التشغيلية والإدارية والعمليات والأنظمة والمبادرات والمتضمنة للاستدامة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.