Ajman Municipality & Planning Department

مهرجان ربيع مصفوت يسدل الستار عن فعالياته التي سلطت الضوء على الماضي الأصيل والحاضر المشرق

4 (17)

اختتم مهرجان ربيع مصفوت فعالياته المتنوعة والتي استمرت على مدار شهر كامل تزامناً مع اجازة الربيع، حيث سلط المهرجان في دورته الرابعة الضوء على العادات الأصيلة والموروثات الشعبية كما ودعم المواهب الرياضية من كافة الأعمار ومختلف شرائح المجتمع.

وفي هذا الصدد أكد السيد سيف غدير الكتبي مدير إدارة بلدية مصفوت أن المهرجان حقق الأهداف المرجوة من تدشينه حيث نجح في استقطاب الزوار والذين توافدوا للمشاركة في البطولات الرياضية والاستفادة من المسابقات الثقافية والاطلاع على الخدمات والتطبيقات التي تقدمها الإدارة للتسهيل على السكان وتقديم الخدمات المثالية للجميع.

وبين الكتبي أن القائمون على المهرجان حرصوا على تنويع الأنشطة المقدمة في المهرجان لتلبي كافة الأذواق وتتناسب مع كافة أفراد المجتمع، موضحاَ أن المهرجان الذي بدء من تاريخ 10 ديسمبر 2021 واستمر حتى تاريخ 31 ديسمبر من العام الماضي سعى لتمكين المواهب وصقل مهارات الهواة والمحترفين من خلال جملة من البطولات الرياضية والأنشطة الترفيهية.

وقال الكتبي أن الكفاءات المؤهلة بالإدارة التقت مع شرائح متنوعة من المجتمع مما أسهم في تعريفهم بأحدث التطبيقات وكيفية التمتع بالخدمات الموفرة بمنتهى السهولة والسرعة، موضحاً أننا نسعى لتثقيف المتعاملين بالإجراءات المبسطة لتمكينهم من انجاز المعاملات في أي وقت ومكان.

وأعرب الكتبي عن سعادته بنجاح المهرجان والذي أسهم في ابراز الطبيعة الخلابة في منطقة مصفوت كما وعرف عن معالمها الأثرية وعاداتها العريقة، موضحاً أن مصفوت تمضي في درب التقدم والازدهار وتضم مشاريع تنموية شاملة في مختلف مجالات الحياة

وتوجه الكتبي بالشكر للقيادة الحكيمة لدعمها الدائم لجميع الأحداث النوعية، مبيناً أن الكفاءات الطموحة ستعمل على ديمومة المهرجان والعمل على اطلاقه العام القادم بأفضل حلة ممكنة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times