Ajman Municipality & Planning Department

مهرجان الربيع في مصفوت والمنامة يفتح أبوابه للجميع

مهرجان ربيع المنامة 2

 

افتتحت إدارتا بلديتي مصفوت والمنامة التابعتين لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مهرجان الربيع في كلتا المدينتين، والذي ينطلق بشكل سنوي للاحتفاء بالعادات الأصيلة والموروثات الشعبية ودعم المواهب الرياضية، وتدشين الفعاليات المتنوعة للمجتمع.

 

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن المهرجان حقق نجاحًا كبيرًا خلال الدورات السابقة وينطلق بدورته الخامسة لمواصلة المبادرات المجتمعية، والأنشطة الرياضية، مبيناً أن مدينتي مصفوت ومنامة تعدان واجهتين للإمارة تتوفر فيهما الطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية.

 

وتابع سعادته أن المهرجان يفتح أبوابه أمام جميع فئات المجتمع حتى تاريخ 31 ديسمبر من العام الحالي 2022، للاستفادة من الفقرات المتنوعة والمناسبة لجميع الأذواق والأعمار.

 

من جانبه أكد سيف غدير الكتبي مدير إدارة بلدية مصفوت، أن المهرجان يحظى بدعم كبير من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وبمتابعة من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، لحرصهما على توفير أجواء ترفيهية وثقافية لجمهور المهرجان، مبينًا أن المهرجان بنسخته الحالية سيركز على إقامة البطولات الرياضية، والأنشطة المعرفية، وتعزيز التراث، والأصالة.

 

وأوضح الكتبي أن القائمين على المهرجان يحرصون على تنظيمه في كل عام غي هذا الوقت، والذي يتسم باعتدال الأجواء وإتاحة الفرص لتنظيم الأنشطة في الأماكن المفتوحة.

 

من جانبه أوضح سالم عبد الله بن غليطة مدير إدارة بلدية المنامة، أن مدينة المنامة تسر بالمهرجان السنوي الذي يسعى للوصول لكل فرد في المجتمع، وإشراك الجميع بفعاليات متنوعة تحمل طابع التاريخ العريق والتراث الإماراتي.

 

وتابع بن غليطة أن المهرجان يتزامن مع إجازة الربيع لطلبة وطالبات المدارس لإتاحة المجال للمشاركة في الفعاليات التعليمية والرياضية، واغتنام الأوقات بما يعود عليهم بالفائدة.

 

….. انتهى …..

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times