Ajman Municipality & Planning Department

مؤشر سعادة المتعاملين بدائرة البلدية بعجمان يفوق المستهدف محققاً نسبة 98%

م. نورة شطاف

 

أنجزت إدارة مراكز الخدمة التابعة لقطاع سعادة المتعاملين في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، 11,017 معاملة تمت عبر قناة الحضور الشخصي، مقدمةً لجمهور المتعاملين من كافة الجنسيات والشرائح خلال العام المنصرم 2021.

 

وفي هذا الصدد أكدت المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة، أن القيادة العليا تعتبر التركيز على المتعاملين من أهم قيم الدائرة، ساعيةً بشكل دؤوب لتوفير أفضل الخدمات الذكية التي تسهل على المتعامل وتمكنه من إنجاز المعاملة خلال دقائق معدودة وفي أي مكان ووقت، مبينة أن مؤشر السعادة العام تجاوز المستهدف ليبلغ 98%، فيما حقق مؤشر السعادة عن مقدمي الخدمة ما نسبته99%، ووصل مؤشر السعادة عن الخدمة  لنسبة98% كما وارتفع مؤشر السعادة عن بيئة المركز ليصل ل97% خلال العام الماضي.

 

وتابعت شطاف أن الدائرة تستند لكفاءات مؤهلة قادرة على التعامل مع جميع شرائح المجتمع، وممكنةً من التواصل باللغات المختلفة بالإمارة بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف الدائرة كما والتزمت بميثاق خدمة المتعاملين خلال الفترة الماضية بنسبة وصلت99%، مبينةً أننا نسعى للعمل المنسجم بشكل تام مع الهدف الرئيسي المتمثل بتحقيق الترابط بين عناصر البنية التحتية والمجتمعات السكنية.

 

وقالت شطاف أن الدائرة شكلت خطة واضحة وشاملة لفتح قنوات متنوعة ومباشرة مع المجتمع فهم الهدف والمستهدف ولأجلهم تتواصل الجهود وتتكامل المهام بين جميع القطاعات لتحسين تجربة المتعامل ورفع مؤشر السعادة، موضحة أن متوسط زمن تقديم الخدمات بلغ دقيقتين، كما وشكلت نسبة الخدمات السريعة من اجمالي الخدمات المقدمة في المركز  94%.

 

واستعرضت شطاف اجمالي الطلبات المقدمة على الأنظمة الحديثة حيث بلغ إجمالي طلبات نظام الاتصال المرئي قريب على مستوى جميع مراكز الخدمة في مركز المدينة ومصفوت والمنامة 6091، فيما قُدر إجمالي معاملات قناة منصة سعادة المتعاملين ب 100170، وشكل إجمالي الحسابات المسجلة عبر نظام التسجيل الموحد 40104.

 

وتابعت شطاف أن مراكز الخدمة تواصل جهودها خلال العام الحالي لتحقيق الأفضل وتحقيق مؤشرات ونسب تفوق التوقعات وتلبي متطلبات واحتياجات كل فرد في المجتمع.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times