Ajman Municipality & Planning Department

كلمة سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط –عجمان – راية عز وفخر

صوره سمو رئيس الدائره الرسميه بدون بشت

قال سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الثالث من نوفمبر تاريخ راسخ في الأذهان وفي القلوب، تحتفي به دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة وطنية غالية، ليكون شاهداً على تلاحم الشعب والقيادة على حب راية الاتحاد، ويجدد الولاء لقيادة حكيمة نهجها السعادة والريادة.

وتابع سموه أن راية الاتحاد رفرفت عالياً في كل مكان فأبناء الوطن المخلصين قدموا الإنجازات في كل بقعة في العالم، كما وتمكن أبناء الاتحاد من الوصول لأبعد من حدود الأرض فعانقوا السماء ورفعوا علم الإمارات في الفضاء.

وبين سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ تأسيسها أصبحت نموذجًا مشرقاً لبلاد تمكن أبنائها وتستقبل بين أكنافها الجميع ليعيشوا في رحابها في سلام وأمان، مبيناً أن والدانا المغفور له زايد الخير سخر حياته لوحدة الوطن، وسار على نهجه قادة عظماء أكملوا المسيرة وحفظوا الأمانة، لتتصدر بلادنا قوائم المجد والرفعة.

ورفع سموه أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله، وإخوانه الحكام رعاهم الله جميعاً، والذين يعملون لازدهار البلاد وإعلاء رايتها، منتهجين الوحدة والسلام مع كافة شعوب العالم.

وأعرب سموه عن فخره بما قدمته الدولة وبجهودها المبذولة لسعادة كل فرد في المجتمع، ومساندة شعوب العالم، داعياً أن يحفظ الله القيادة الحكيمة، لتظل راية العز والشموخ ترفرف شاهدة على بلاد الوحدة والتسامح.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times