Ajman Municipality & Planning Department

عبد الرحمن النعيمي يفتتح أولى جلسات مجلس شباب بلدية عجمان

Untitled

افتتح سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، أولى جلسات مجلس شباب الدائرة والذي أٌعلن عن تشكيله للدورة الثانية 2024-2025، بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الاتحادية للشباب، انسجامًا مع الأهداف الرامية لتمكين الكفاءات البشرية ودعم الطاقات المبدعة في كافة الجهات.

وثمن سعادته في مستهل الجلسة التي جمعته بشباب المجلس، الدور الهام الذي تؤديه الكفاءات الطموحة التي تمتلك مؤهلات وأفكار نوعية ومبادرات مميزة، مؤكدًا على ثقة القيادة بمواهبهم وحرصها على تعزيز الشباب ومنحهم الفرص الإبداعية والتطويرية في مختلف قطاعات العمل والحياة.

ووجه سعادته مجلس الشباب بضرورة تحويل الأفكار لواقع ملموس، وتطبيق أفضل الممارسات لخدمة الوطن والمواطن، وتنفيذ المشاريع التي تلقي بظلالها الإيجابية، داعيُا لعقد ورش وجلسات حوارية مع شباب الدائرة للأخذ بمقترحاتهم والتعرف على آرائهم ومتطلباتهم، فهدفنا مشترك يتمثل في التحسين والتطوير، ونرنو دائمًا لضمان جودة لحياة وسعادة كل فرد في المجتمع.

ودعا سعادته الشباب لاستخدام كافة الأساليب والتقنيات التي تسهم في تحقيق أفضل النتائج ومن أهمها التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي وتسخير كل ما يمكن استخدامه لتحقيق الأفضل، للسير قدماً في مسيرة التنمية المستدامة.

وأكد سعادته على دعم الدائرة لجهود الشباب لتعزيز دورهم المهم في المجتمع وتعميق المشاركة الفاعلة لخدمة الوطن، مبينًا ان الجميع يتطلع لإنجازاتهم ويثق بقدراتهم فهم نموذج نوعي وملهم.

من جهته قدم حمد السعيدي رئيس مجلس شباب الدائرة شرحًا مفصًلا لسعادته عن المبادرات والبرامج والفعاليات التي سينفذها المجلس خلال الفترة القادمة، موضحًا أن كافة الأعضاء عملوا على وضع المحاور الرئيسية وأطر ومنهجية العمل لإشراك كل شاب في الدائرة بصناعة الغد المشرق والمستقبل الواعد وتمكينهم من مواكبة المتغيرات والمستجدات بكفاءة.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times