Ajman Municipality & Planning Department

سمو الشيخ راشد بن حميد يستقبل معالي مريم المهيري

IMG_3594

استقبل سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخيوالبيئة بالدولة، لبحث العديد من الملفات المتعلقة بتعزيز الاستدامة والتنمية الشاملة.

ورحب سموه في مستهل الزيارة بمعالي الوزيرة، والوفد الزائر، مثمنًا المشاريع النوعية والاستراتيجيات والخطط الطموحة التي تنفذهاالوزارة لتعزيز جهود مواجهة التغيرات المناخي والحفاظ على البيئة واستدامتها ودعم الأمن الغذائي الوطني، بالإضافة إلى جهود الوزارة فياستعدادات الدولة لاستضافة مؤتمر الأطراف COP28 في نوفمبر المقبل.

وثمن سموه العمل المتواصل للحفاظ على البيئة واستدامة الموارد الطبيعية والحفاظ عليها للأجيال القادمة، مبينًا أن جميع الدوائر والمؤسساتوالجهات تكثف جهودها وتتكامل مهامها لتحقيق رؤية الدولة الرامية لخلق مستقبل مستدام للجميع.

من جهتها أشادت معالي مريم المهيري بالتعاون القائم والتنسيق المتبادل بين كافة الدوائر في المجال الحيوي، مثمنة المبادرات النوعية التيتنفذها إمارة عجمان في ظل قيادة حكيمة تتناغم جهودها مع رؤى وأهداف الدولة في مجال التنمية.

وقالت معالي المهيري أن الإمارات تبذل جهوداً استثنائية من أجل خلق مستقبل مستدام للأجيال القادمة، وتساهم بشكل فاعل في الجهودالعالمية في هذا المجال من خلال الإيفاء بالتزاماتها المناخية والبيئية ونشر حلول الاستدامة في كل أنحاء العالم من خلال مشاريع رائدة. وخلال مؤتمر الأطراف COP28 هذا العام، نتطلع إلى حشد العالم والانتقال من مرحلة التعهدات إلى العمل على أرض الواقع من خلالمشاريع ومبادرات تهدف إلى حماية كوكب الأرض“.

وأضافت معاليها: “من خلال تعاون كافة الجهات المعنية في الدولة، نطمح إلى تنظيم نسخة استثنائية من مؤتمر الأطراف بما يتناسبومكانة دولة الإمارات العالمية في هذا المجال“.

وتوجهت معالي المهيري بالشكر الجزيل لإمارة عجمان وقيادتها ومؤسساتها التي تعمل جاهدة لإبراز جهود الدولة أمام العالم وتعزيز مكانتها كمنارة عالمية للاستدامة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times