Ajman Municipality & Planning Department

سعادة عبدالرحمن النعيمي يشيد بالحدث الأهم والذي جمع العالم للتطوير بمختلف المجالات

photo5976434477305543288

أشاد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بمستوى التنظيم المثالي والذي يليق بالحدث الأهم من نوعه في الدولة والمنطقة اكسبو 2020دبي والذي جمع العالم كله للبحث عن التطوير والتحسين في مختلف المجالات. وجاء ذلك خلال زيارة سعادته لموقع الحدث العالمي برفقة المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة والدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة والسيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة وعدد من المسؤولين بالدائرة،  للاطلاع على الأفكار النوعية والمبادرات النوعية في أجنحة المعرض.

وتخلل زيارة سعادته، حضور ندوة في جناح دولة السويد تحت عنوان الريادة في استغلال واستحداث  فرص التحول الأخضر، مبيناً أن جميع الدول تؤمن بأهمية انتهاج الآليات والتقنيات المتطورة في مجال الوصول لمدن خضراء وصحية يتمتع سكانها وزوارها بأجواء نقية وحياة مثالية وهانئة. وتجول سعادته في أجنحة المعرض مطلعاً على المشاريع المتواجدة في دول الكويت وأذريبجان والبرازيل والتي تسلط الضوء على مجالات الفرص، والتنقل، مبيناً أن كافة الدول والجهات المشاركة في المعرض تسعى سوياً لتواصل العقول وضمان المستقبل الأفضل للحفاظ على المسيرة الإنمائية للبشرية بالتعاون والعمل البناء والتنسيق المشترك.

 

وأعرب سعادته عن فخره بالتواجد في الحدث النوعي والذي يستقبل وفود 192 دولة ومؤسسة وجهة عالمية في منصة للتواصل الإيجابي،  والبحث عن الحلول المجدية لتطوير الحياة والنهضة بها ودفع عجلة التنمية المستدامة.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times