Ajman Municipality & Planning Department

راشد بن حميد يطلع على المشاريع الحالية والمستقبلية لاتصالات للخدمات القابضة

IMG_7307

اطلع سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، على المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة اتصالات للخدمات القابضة، والتي تمكنت خلال الفترة الماضية من تقديم جملة من الإنجازات في المجال الرقمي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد من اتصالات للخدمات القابضة ترأسه سعادة معمر الرخيمي الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والسيد يوسف محمد الشيبة مستشار رئيس الدائرة للتحول الرقمي وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد ثمن سموه جهود الشركة التي قدمت نموذجاً ناجحاً للمشروع المتكامل لتوفير خدمات الاتصالات الأساسية، والارتقاء بها ومواصلة عمليات التوسع في الأسواق الاستراتيجية بشكل مثمر ومدروس، وفق خطط واضحة ورؤية ثاقبة، لتضم ثماني من وحدات الأعمال.

وأعرب سموه عن فخره بالشركة التي تمكنت ومنذ بداية عملها في عام 2008، من تقديم العديد من النجاحات والإنجازات الكبيرة، على الصعيدين المحلي والعالمي، مواكبةً وسابقة في كثير من الأحيان لمتطلبات السوق الحالي والعالمي في عالم الاتصالات الحديث، ومقدمةً أفضل خدماتها للشركات والمؤسسات والأفراد بجودة عالية وأسعار تنافسية ووفقاً لأرقى المعايير ومتطلبات السوق.

وأكد سموه على دعمه لكافة مشاريع الشركة المواكبة لتوجهات الدولة لدعم الاقتصاد الرقمي وترسيخ موقع الدولة كمركزاً عالميًا للاقتصاد الرقمي ومنارة للابتكار، وتعزيز خططها الطموحة لمواصلة مسيرتها في تطوير البيئة الرقمية.

وأوضح سموه أن اتصالات القابضة تقدم خدمات ابتكارية وتقنية وفنية ولوجستية نوعية تعزز من الريادة الاقتصادية للدولة بشكل عام، وتدفع عجلة الاقتصاد والتنمية الشاملة والمتكاملة، مؤكدًا على ترحيبه بفتح آفاق العمل وتوسعة الشراكة القائمة.

من جهته استعرض سعادة معمر الرخيمي، حلول تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الذكية وأتمتة المعلومات، والخدمات المهنية، والبنية التحتية، وخدمات ترشيد الاستهلاك، والخدمات الاكاديمية والتدريبية، بالإضافة للأنظمة المتكاملة للشركة، مشيداً بدعم سمو الشيخ راشد بن حميد وتحفيزه للشركة لتقديم الأفضل.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times