Ajman Municipality & Planning Department

راشد بن حميد يتسلم جائزة أفضل فريق موارد بشرية للدوائر الحكومية على مستوى دول مجلس التعاون

_DSC0188

تسلم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيطعجمان، درع الريادة للدائرة لحصدها جائزة أفضل فريق موارد بشرية للدوائر الحكومية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بمشاركة أكثر من 60 جهة على مستوى القطاع الحكومي والخاص.

 

وكرم سموه الكوادر المؤهلة في إدارة الموارد البشرية التي استحقت وبجدارة الجائزة الهامة، لجهودهم المبذولة وإنجازاتهم المقدمة والعمل بروح فريق واحد لتحقيق أفضل النتائج، معربًا عن فخره بالإنجاز الذي يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجاز والتميز والذي يعكس السير قدمًا في مسيرة الاجتهاد والعمل البناء.

 

وقال سموه أن الدائرة وضعت بصمة مميزة في جوائز الموارد البشرية الحكومية الخليجية 2023عن جوائز الموارد البشرية الخليجية الحكومية، والتي تجمع العقول المفكرة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الموارد البشرية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لتسليط الضوء على أفضل الممارسات وفرص التواصل التي لا مثيل لها، لإعادة اختراع دور الموارد البشرية وإعداد المنظمات للاستجابة لاحتياجات الأعمال ذات الأولوية ورأس المال البشري.

 

من جهته بين خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة لسموه، أن إدارة الموارد البشرية بالدائرة قدمت نموذجًا مثاليًا لفعالية الفريق من خلال إدارة رأس المال البشري والتنوع والتخطيط الاستراتيجي والعمل الدؤوب لتقديم الأفضل.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times