Ajman Municipality & Planning Department

دائــرة البلدية بعجمان ومعهد المحاسبين القانونيين يوقعان اتفاقية تفاهم لتعزيز التعاون في المجال المالي

IMG_3238

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اتفاقية تفاهم مع معهد المحاسبين القانونيين (ICAEW)، لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين فيالمجال المالي.

ووقع الاتفاقية بالإنابة عن دائرة البلدية السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة، فيما وقع بالإنابة عنمعهد المحاسبين القانونيين هنادي خليفة مدير مكـتب الشرق الأوسط لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW.

وفي هذا الصدد أكد السيد خالد الحوسني أن الدائرة تسعى بشكل دائم لتوطيد التعاون المتبادل وتنسيق أوجه الشراكة مع الجهات والدوائروالجمعيات الرائدة في المجالات الحيوية ومن ضمنها المجال المالي، في إطار السعي المستمر لتوحيد الجهود المشتركة الهادفة لخدمة الصالحالعام وإحداث التحسين والتطوير المستمر الذي يلقي بظلاله الإيجابية على كافة قطاعات العمل والحياة.

من جانبها قالت هنادي خليفةنتطلع للعمل بشكل وثيق مع دائرة البلدية والتخطيط في عجمان من خلال تزويد المهنيين بإمكانية الوصولإلى الشهادات وبرامج التدريب المعترف بها عالمياً، وكذلك تعزيز تنمية مهاراتهم وخبراتهم، ونهدف إلى المساهمة بشكل كبير في تطويرالقطاع المالي وقطاع الاستدامة في عجمان، مضيفةً أن التعاون يرسّخ التزامنا بدعم النمو والازدهار في المنطقة، وسنعمل معاً على بناء قوةعاملة مالية تتمتع بالمهارات والمؤهلات المتخصصة بما يتوافق مع أهداف رؤية عجمان الاستراتيجية“.

وتتضمن الاتفاقية تأطير التعاون بين الجهتين، للاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة لدى كل من الطرفين وتبادل الدراسات والبحوث والخبرات النيرة وأفضل الممارسات في تطبيق المعايير المحاسبية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times