Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية و”اتصالات” تبحثان إطلاق مشاريع نوعية في مجال التحول الرقمي

DSC03988-Edit

 

26 ديسمبر 2021: استقبل سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، سعادة مسعود م. شريف محمود الرئيس التنفيذي لـ”اتصالات الامارات”، لمناقشة سبل توطيد أوجه التعاون المشترك وإطلاق مشاريع نوعية ومبتكرة في مجال التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة في قطاعات العمل ومجالات الحياة.

 

وأكد سموه في مستهل اللقاء الذي حضره سعادة عبد العزيز تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام “اتصالات” في الإمارات الشمالية، وسعادة خليفة الفورة الشامسي الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في “مجموعة اتصالات”، والمهندس خالد معين الحوسني مدير عام دائرة البلدية بالوكالة والسيد يوسف محمد الشيبة مستشار سمو رئيس الدائرة للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، أن كافة الجهات والمؤسسات والشركات تسعى بشكل دائم ودؤوب لتكثيف جهودها للمضي في مضمار التقدم والارتقاء في الامارة في شتى المجالات.

 

وبين سموه أننا نعمل على استدامة العلاقة البناءة مع “اتصالات” واستثمارها في خدمة المنطقة ورفع كفاءة الخدمات واستغلال جميع الممكنات التي تضعها الحكومة لصالح تطبيق أفضل الممارسات العالمية استباقياً، معرباً عن سعادته بنتائج المشروع الابتكاري الأول على مستوى المنطقة والذي تم بالتعاون مع “اتصالات” والمتمثل بمشروع المركبة ذاتية القيادة والذي تم تدشينه في الربع الثاني من العام الجاري 2021.

 

من جهته أكد سعادة مسعود م. شريف محمود أن نجاح هذا المشروع وغيره من المشاريع القائمة مع دائرة البلدية والتخطيط هو ثمرة التعاون المستمر بين الطرفين، مثمناً جهود الدائرة المتميزة بمبادراتها وأعمالها الهادفة إلى تعزيز كفاءة وجودة الخدمات على كافة المستويات.

 

وأشاد سعادته بدور سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي في دعم عجلة التقدم والازدهار ومتابعة سموه لكل ما هو جديد وفيما يصب في مصلحة بناء المدن الذكية والمستدامة.

 

وتخلل اللقاء اتفاق الطرفان على تأسيس لجنة تطوير مشتركة مع “اتصالات” لطرح مشاريع مشتركة تهدف لرفع كفاءة الخدمات في الإمارة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times