Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية – عجمان تعلن استعدادها التام للمشاركة في جيتكس 2023

photo_2023-10-15_12-18-52

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن إتمام استعدادها   للمشاركة في الحدث التقني الأهم معرض جيتكس 2023، والذي ستشارك به تحت مظلة حكومة عجمان، في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الواقعة بين 16 أكتوبر وحتى 16 أكتوبر من العام الجاري 2023

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الدائرة تضع في كل دورة من الحدث الهام بصمتها المميزة وتحرص على المشاركة في المنصة التي تجمع الخبراء والمختصين وكبرى الشركات والجهات الرائدة في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة.

وأعرب سعادته عن فخره بتواجد الدائرة مع الجهات والمؤسسات وشركات القطاع الخاص، لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التقنيات والممارسات الرقمية المطبقة في مختلف القطاعات، مبينًا أن الدائرة تسعى لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع والسير قدمًا في مجال التحول الرقمي الكامل لضمان تمتع المتعامل بخدمات مثالية تمكنه من إتمام الاجراءات في اي مكان ووقت.

وتابع سعادته أن الدائرة أعدت خطة شاملة ومتكاملة لإطلاق أحدث المشاريع والمبادرات الرقمية، كما واستندت لفريق عمل متميز لعرض أحدث انجازات الدائرة على زوار المعرض.

من جانبها أوضحت هند الشامسي مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية بالدائرة رئيس فريق عمل دائرة البلدية في معرض جيتكس أن فعاليات الدائرة في هذه الدورة تتضمن إطلاق عدة من الاطلاقات والمشاريع الرقمية بالإضافة لتوقيع مذكرات تفاهم مع شركائها الاستراتيجي.

 وتابعت الشامسي أن الدائرة حققت نتائج متميزة خلال مشاركتها في الدورات الماضية من جيتكس، ولا زالت تطمح لتحقيق الأفضل خلال الدورة الحالية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times