Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية-عجمان تسدل الستار عن مشاركتها في جيتكس 2023

photo_2023-10-23_09-08-52

اختتمت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان مشاركتها في معرض جيتكس 2023، والذي استعرضت به مشاريعها الرقمية وخدماتها المطورة ضمن منصة حكومة عجمان، في مركز دبي التجاري العالمي على مدار الفترة الواقعة بين 16 أكتوبر وحتى 20أكتوبر 2023.

وفي هذا الصدد أكدت هند الشامسي مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية، رئيس لجنة معرض جيتكس 2023 في الدائرة، أن الدائرة تمكنت خلال أيام الحدث التقني الأهم عالميًا من عرض مشاريعها المميزة وإنجازاتها الرقمية، وتعريف زوار الجناح بأحدث إنجازاتها التقنية، مبينةً حرص الدائرة على التطوير والتحسين الدائم، لإثراء تجربة المتعامل وضمان جودة الحياة.

نعمل لتوفير الأفضل

وتابعت الشامسي أن جناح الدائرة شهد إطلاق خارطة عجمان المكانية المستدامة، ومبادرة عجمان مدينة ال 15 دقيقة، بالإضافة لتدشين خدمة التجديد التلقائي لمخطط الموقع، والحلة الجديدة لخدمات التجديد التلقائي للعقود الايجارية والهادفة لتمكين المتعامل من التصديق التلقائي للعقود وبدون تدخل بشري، موضحًة أن الكوادر المؤهلة في الدائرة لا تتوقف عن التطوير لتقديم الأفضل

تكريم الموردين

وقالت الشامسي أن الدائرة تؤكد أن نجاحاتها وإنجازاتها المتلاحقة ما كانت لتكون لولا تكاثف الجهود وتكامل الأعمال، ولذلك حرصت على تكريم الموردين المميزين، كما وشهدت فعاليات الدائرة في جيتكس توقيع مذكرات تفاهم مع الجهات لتطوير العمل المشترك.

بصمة مميزة

وبينت الشامسي أن القيادة الحكيمة برئاسة سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وبمتابعة مباشرة من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، حثت بأهمية المشاركة في الحدث الرقمي العالمي، لتتمكن من وضع بصمة مميزة.

تكريم فريق العمل

وشهدت منصة حكومة عجمان تكريم فريق عمل الدائرة والذي واصل العمل الدؤوب لإبراز صورة مشرقة عن سير الدائرة في مضمار التحول الرقمي وتبني أفضل التقنيات الحديثة وتسخير الذكاء الاصطناعي لجودة العمل والحياة.

 كما وأعلنت الدائرة عن أسماء الفائزين في المسابقة التي أعلنت عنها الدائرة تزامنًا مع جيتكس، وشهدت مشاركة لافتة من مختلف الشرائح.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times