Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تنظم معرض نوافذ بدورته السابعة

شعار نوافذ-1

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان، عن استكمال كافة تجهيزاتها لإطلاق معرض تسويق خدمات الدائرة “نوافذ” بدورته السابعة، تحت شعار” إطلالة أوسع على خدماتنا”، والذي سيقام في مركز سيتي سنتر عجمان، خلال الفترة الواقعة بين 28 ديسمبر ولغاية 30 ديسمبر 2023 من العام الحالي، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، وذلك لاطلاع السكان والزوار على الخدمات التي تقدمها الدائرة ومشاريع الاستدامة، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وفي هذا الصدد أكد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع، أن معرض نوافذ

يسعى في المقام الأول للتواصل المباشر مع كافة فئات وشرائح المجتمع ومعرفة آرائهم تجاه الخدمات المقدمة والتعرف على مقترحاتهم التطويرية والإجابة الفورية عن استفساراتهم، مؤكدًا أن المعرض تمكن خلال الدورات السابقة من تحقيق الأهداف المنشودة من اطلاقه، وأسهم في الوصول لأكبر شريحة في المجتمع، ليعد منصة تجمع الدائرة بالمتعاملين.

وتابع الشحي أن الكفاءات الطموحة أعدت خطة متكاملة للمعرض، حيث ستشهد منصة نوافذ لقاء العارضين المؤهلين والقادرين على مخاطبة جميع الفئات بلغات متعددة لتعريفهم بالخدمات والوقوف على احتياجاتهم فهم الهدف، ولأجلهم نسعى مكثفين الجهود لتدشين الخدمات النوعية التي يلمس أثرها الجميع.

ودعا مدير إدارة الاتصال والمجتمع جميع أفراد المجتمع لزيارة معرض نوافذ للاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة الدائرة، والالتقاء بالكفاءات البشرية.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times