Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تفتتح معرض نوافذ 7

photo_2024-01-03_12-35-47

افتتحت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، معرض تسويق خدمات الدائرة “نوافذ ” في دورته السابعة، والتي تقام تحت شعار “إطلالة أوسع على خدماتنا”، وذلك في سيتي سنتر عجمان، خلال الفترة الواقعة من تاريخ 28ديسمبر وحتى 30 ديسمبر من العام الحالي 2023.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني مدير عام الدائرة بالإنابة، خلال افتتاح المعرض، أن نوافذ أسهم في تعزيز السمعة المؤسسية للدائرة وتمكن من تحقيق الأهداف المنشودة من إطلاقه، حيث جمع الكفاءات المؤهلة في الدائرة بالمتعاملين والسكان والزوار، لاطلاعهم على الخدمات وتعريفهم بالأنظمة والتطبيقات وطرق الاستخدام الأمثل للخدمات الذكية.

من جهته بين ابراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع – رئيس فريق تسويق خدمات الدائرة ” نوافذ ” أن نوافذ في الدورة الحالية يسلط الضوء على مشاريع ومبادرات الاستدامة التي أطلقتها الدائرة ويبرز جهودها لتحقيق مؤشرات التنمية المستدامة، موجهاً دعوته للجميع لزيارة منصة نوافذ لعرض اقتراحاتهم النيرة وإبداء آرائهم التطويرية وطرح كافة الاستفسارات والتي سيتم الإجابة عنها بشكل فوري من قبل عارضين مؤهلين وقادرين على التواصل مع جميع فئات وشرائح المجتمع وبلغات متعددة.

 أنشطة تفاعلية

ويتضمن معرض نوافذ عدة أجنحة تشمل الاقتراحات والأنشطة التفاعلية مع الأطفال وجناح عرض الخدمات للزوار وجناح المسابقات المعرفية.

وشهد المعرض في يومه الأول إقبالًا لافتاً من الزوار، للتعرف على خدمات الدائرة واستخدام الإجراءات الميسرة للخدمات الذكية، ضمانًا لجودة الحياة وسعادة المجتمع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times