Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تطلع على أفضل الممارسات المتبعة في مركز خدمات المرور والترخيص في الفجيرة والذي حصد الـ 6 نجوم

photo_2021-12-08_13-57-56 (3)

‎اطلعت إدارة بلدية مصفوت التابعة لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على أفضل الممارسات والإجراءات المتبعة في مركز خدمات المرور والترخيص في الفجيرة، جاء ذلك خلال مقارنة مرجعية عقدتها الإدارة عبر تقنيات التواصل الحديث بحضور ومشاركة إدارة بلدية المنامة، واستهدفت المقارنة الاستفادة من التجربة المشرقة لمركز الفجيرة والذي حصد الـ 6 نجوم في التصنيف العالمي للخدمات.

‎وأكد سيف غدير الكتبي مدير إدارة بلدية مصفوت في مستهل الاجتماع أن الإدارة تسعى لتوثيق أوجه التعاون المتبادل مع كافة الجهات والمؤسسات والدوائر الرائدة في مجال اسعاد المتعامل وتقديم خدمات مثالية لجميع فئات وشرائح المجتمع، مثمناً جهود مركز الفجيرة والذي استحق بكفاءة التصنيف العالمي من خلال تبني أفضل الاستراتيجيات والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة ومواكبة أفضل المستويات العالمية.

‎وبين الكتبي أن إدارة بلدية مصفوت حققت نجاحات متتالية في مجال اسعاد المتعامل وتمكنت من حصد مراكز مشرفة في رضا المتعامل ولا زالت تطمح لتحقيق الأفضل من خلال تبني المبادرات النوعية والتي تستهدف تعزيز الخدمات بصورة تفوق توقعات المتعامل وتضمن تحسين الجودة.

‎من جانبه استعرض العقيد صالح محمد عبدالله الظنحاني مدير مركز الفجيرة أهم المبادرات التي تبناها مركز خدمات المرور والترخيص في الفجيرة والتطبيقات الذكية التي دشنها في طور التحول الرقمي والوصول للمتعامل في أي وقت ومكان، بالإضافة للتطرق للمحاور الرئيسية ومعايير جائزة ال7 نجوم.

‎وتحدث الطرفين عن أهم الأساليب والإجراءات المتبعة في جائحة كوفيد 19، مؤكدين على ضرورة توثيق التنسيق المشترك وتبادل الخبرات والتجارب المشرقة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times