Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تصدر الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT

DSC07988

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم مع تحالف فيصل فاينانشيل تكنولوجيز ومستدام للاستشارات الإدارية لتفعيل استخدام الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، لتعد الدائرة الأولى على مستوى إمارة عجمان في تطبيق المشروع الرقمي.

 

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، أن الجهود تبذل للانسجام مع رؤى الدول الثاقبة في مجال التحول الرقمي الشامل، وعليه تتبنى الدائرة كافة المشاريع الساعية للسير قدماً في درب العالم الرقمي، والذي يلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة، كما ويعود بالفائدة على المستخدمين لتميزه بخواص السرعة والسهولة والمحافظة التامة على الحقوق.

 

وتابع سعادته أن الدائرة تحرص وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، على فتح آفاق التعاون الإيجابي والبناء مع كافة الجهات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والريادة الرقمية، وعليه نوقع مذكرة التفاهم التي ترسم الخطوط العريضة وتحدد أوجه التنسيق المتبادل ومجالاته بين الطرفين.

 

ووقع المذكرة نيابة عن الدائرة السيد حمدان آل علي مدير إدارة العقود والمشتريات، فيما وقع بالإنابة عن تحالف اينانشيل تكنولوجيز ومستدام للاستشارات الإدارية، السيد فيصل عبيد بو عفراء مالك المؤسسة، وبحضور المدراء التنفيذين من الدائرة وعدد من المسؤولين من الطرفين.

 

 

وتنص المذكرة على تفعيل الرموز الغير قابلة للاستبدال في مجال زراعة أشجار الغاف، لتلتزم إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة باستلام أشجار الغاف التي تقابل كل عملية بيع للرموز لزراعتها في الإمارة والاعتناء بها، مؤكدة على تقديرها وحفظها لأسماء مالكي الرموز واعتبارهم شريك مجتمعي للمحافظة على البيئة وحماية ثرواتها والعمل المشترك لزيادة الرقعة الخضراء.

 

كما وتشمل المذكرة على إعطاء الدائرة رموز NFT لمجموعة من الاستشاريين والمقاولين الذين تتوفر بهم مجموعة من المواصفات المثالية المحددة بما يضمن تمتعهم بامتيازات متعددة ومن ضمنها تمرير المعاملات بدون تدقيق وفق ضوابط رقابية معينة، كما وتمنح الرموز للمباني المتميزة وكذلك الحاصلة على شهادة المباني الخضراء من جهات معتمدة.

 

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times