Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تدشن تطبيقاتها الذكية وتكرم شركائها وتوقع مذكرة تفاهم مع اتصالات

DSC09600

واصلت ‏دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التعريف بخدماتها الذكية وتطبيقاتها المتعددة لزوار منصة حكومة عجمان في معرض جيتكس التقني 2021، والذين توافدوا للاطلاع على أحدث الاصدارات والتطويرات المحققة على الأنظمة.

 تدشين تطبيقات ذكية 


واستهلت الدائرة فعالياتها في اليوم الثاني بالحدث التقني الأهم،  بتدشين سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان للتطبيق المحدث من الساعة الذكية والذي يعد التطبيق الأول من نوعه على مستوى حكومة عجمان حيث يمنح المستخدم فرصة اتمام معاملته والاستفادة من باقة خدمات ذكية بسهولة مطلقة وسرعة فائقة باستخدام ساعته الذكية، مبيناً أن الكفاءات الطموحة تسعى بشكل دائم لتحقيق التحسين والتطوير المنشود والذي يسهم في تقديم أفضل الخدمات لكافة فئات وشرائح المتعاملين.


وأطلق سعادته تطبيق الدائرة الذكيMPDA والذي يضم مجموعة من الخدمات تحت مظلته، موضحاً أننا نتطلع للوصول لكل فرد في المجتمع وتقديم خدمات نوعية يلمس أثرها كافة أفراد المجتمع ، وعليه نسعى للتحسين وإضافة مميزات وخواص متعددة للتطبيقات المدشنة للارتقاء بها وتحقيق أفضل النتائج.

 

مذكرة تفاهم مع اتصالات 


 كما وتضمنت مشاركة دائرة البلدية في المعرض توقيع  مذكرة تفاهم بين مركز عجمان X التابع للدائرة وشركة مجموعة الامارات للاتصالات ، حيث وقع المذكرة بالانابة عن الدائرة سعادة عبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية ووقع بالإنابة عن اتصالات سعادة عبد العزيز حمد تريم، بصفته المدير العام – الامارات الشمالية ومستشار الرئيس التنفيذي.

  


واشتملت المذكرة على تنسيق العمل المشترك بين الطرفين لوضع دراسات لفهم متطلبات العمل الحالية والمستقبلية وتبادل الخبرات وتنفيذ مبادرات ومشاريع جديدة في مجال الابتكار والتقنيات الحديثة والمستقبلية والاستفادة من البحوث والدراسات العلمية المشتركة وتقديم المشورة التقنية لمجموعات العمل  للمضمي قدماً في مضمار التحول الرقمي وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل والحياة. 

 

تكريم الشركاء 


كما وشهدت منصة الدائرة تكريم سعادة مدير عام الدائرة للشركاء الاستراتيجيتين والذين يدعمون مسيرة التقدم والازدهار، معرباً عن فخره باستمرارية التعاون مع الجهات وتوحد الأهداف وتكاثف الجهود والتي تسعى لدفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق الازدهار والنجاح . 

 

خطة متكاملة 


 من جانبها أوضحت هند الشامسي مدير إدارة الخدمات الذكية بالدائرة رئيس فريق عمل دائرة البلدية في معرض جيتكس أن الدائرة وضعت خطة كاملة وشاملة لاطلاق جملة من الخدمات الذكية على مدار أيام المعرض ، مبينةً أن هدفنا الوصول للمتعاملين والالتقاء بهم عن قرب ومعرفة احتياجاتهم والاستماع لآرائهم وأفكارهم النيرة فهم أساس النجاح وعنوان التغيير.

 


وبينت الشامسي أن الدائرة ستشهد خلال الأيام المقبلة إطلاق تطبيقات متعددة تستهدف في المقام الأول التسهيل على المتعاملين وتحقيق الانسيابية والمرونة وسهولة الاستخدام .

 


ومن الجدير ذكره أن منصة الدائرة شهدت اقبالاً لافتاً من الزوار الذين توافدوا للاطلاع على الخدمات الذكية بما يبرهن ثقة الجمهور بجهود الدائرة الساعية للوصول لكل فرد في المجتمع. 

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times