Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تحصد الريادة في برنامج عجمان للتميز الحكومي بدورته الخامسة متقلدةً 6 جوائز

IMG-20220321-WA0009

 

تمكنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من حصد الصدارة في عدد الجوائز التي تقلدتها في الدورة الخامسة لجائزة عجمان للتميز الحكومي ،حيث استحقت 6 جوائز عن عملها الدؤوب للمضي في رفعة الامارة.

وتشرفت الدائرة بتكريمها من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ، حيث استحقت جائزة أفضل منشأة في تحقيق النتائج الخاصة بالأداء المؤسسي، وجائزة
أفضل منشأة حكومية في تحقيق مؤشر النضج الاحصائي، وجائزة
فئة أفضل ممارسة في تطوير السياسات الحكومية عن سياسة سكن العزاب، كما واستحوذت جائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الحضور الشخصي، وجائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الموقع الالكتروني، بالإضافة لجائزة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة التطبيق الذكي.

وأعرب سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن فخر الدائرة بهذا التكريم الهام، والذي يثمن جهود الكفاءات الطموحة في دائرة البلدية والتخطيط، والتي لا ترتضي الا بتحقيق أفضل النتائج، واسعاد كل فرد في المجتمع، ودفع عجلة التطوير الحضري الشامل والمستدام، والمضي نحو تطوير البنية التحتية وفق أعلى المعايير العالمية،والحفاظ على صحة وسلامة الجميع وصيانة الثروات البيئية .

وتابع سعادته أن الدائرة وضعت خطة شاملة ومتكاملة لعملها الدؤوب وأعدت استراتيجية هادفة تنسجم مع استراتيجية حكومة عجمان، وعليه نفذت المشاريع النوعية ودعمت المبادرات المبتكرة والتي تصب في صالح كل فرد في المجتمع.

وهنأ سعادته ، سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية، لرؤيته الثاقبة ودعمه المتواصل للكفاءات البشرية، ومنحها الضوء الأخضر لتحقيق الريادة في كافة المجالات، موضحاً أن الدائرة تسطر نجاحات مشرقة تضاف لسجلها الحافل بالتفوق والصدارة.

وتقدم سعادته بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفظه الله ،وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لتثمينهما لجهود الدائرة وتحفيزها على الازدهار والتفوق، موضحاً أن الدائرة ستسير على نهج الابداع وتقديم الأفضل.

 

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times