Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تحتفي بعيد الاتحاد الـ 52

IMG_6153

احتفت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، بعيد الاتحاد ال52، حيث أقامت العديد من الفعاليات التراثية في متحف مصفوت، مؤكدةً على اعتزازها بالمناسبة الوطنية التي تروي مسيرة نجاح وريادة وازدهار لقيام الاتحاد الشامخ وتوحد الراية والكلمة.

وشهد احتفالية الدائرة سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمدراء التنفيذيون بدائرة البلدية، وبحضور موظفي الدائرة، وأهالي مدينة مصفوت.

وقال سعادته، لقد حرصنا على الاحتفاء بالمناسبة الغالية على قلوبنا في مدينة مصفوت الغنية بالتراث والتاريخ والماضي العريق، والحاضر المشرق، والحضارة الفريدة، مؤكدًا أن اليوم الوطني يكتب بأحرف من نور قوة وتلاحم الوطن المعطاء والذي استطاع أن يحقق إنجازات نوعية خلال الأعوام الماضية ولا يزال يقدم الإنجازات والنجاحات التي يصنعها أبناؤه المخلصون والذين يرسمون بإبداعاتهم وطاقاتهم مسار الرفعة والريادة.

وقال سعادته أن الآباء المؤسسون وضعوا خارطة طريق حافلة بالإنجازات لتمضي دولة الإمارات العربية المتحدة في رحلتها النوعية نحو التقدم والريادة في مختلف المجالات بدءًا من التعليم والابتكار والاقتصاد والذكاء الاصطناعي والتنمية الشاملة المتكاملة والمستدامة في شتى القطاعات.

وبين سعادته أن دائرة البلدية تحتفي اليوم جنبًا لجنب مع كافة مؤسسات وجهات ودوائر الدولة والقطاع الخاص وكل فرد ومقيم وزائر للتعبير عن محبة وطن شامخ وقيادة عزيزة، وتجدد الولاء والانتماء للمضي سويًا نحو أعوام حافلة بالنجاح والتقدم، والتميز إقليميًا وعالميًا.

وتخلل احتفاء الدائرة إقامة العديد من الفقرات التراثية التي تجسد تاريخ وهوية دولة الإمارة العربية المتحدة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times