Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية تحتفل بيوم العلم رافعةً راية الاتحاد فوق كافة مبانيها

DSC09336

احتفت دائرة البلدية والتخطيط -عجمان بيوم العلم، والذي يعد حدثاً وطنياً تتلاحم فيه القيادة مع الشعب حول راية البلاد، للاحتفاء بالمناسبة الغالية، والتي تصادف الثالث من نوفمبر في كل عام، رافعةً راية الوطن فوق كافة المباني التابعة لها في مركز المدينة ومدينة مصفوت والمنامة.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، أن كل مواطن ومقيم ومؤسسة وجهة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل جنباً إلى جنب بالمناسبة الوطنية الراسخة، والتي تجمع قلوب الجميع على محبة راية البلاد، وتعكس الولاء والانتماء للقيادة الحكيمة، وتجذر فينا قيم المحبة والاعتزاز بالاتحاد الشامخ.

وأوضح سعادته أن الدائرة رفعت راية الدولة في الوقت المحدد، مشاركةً كافة مؤسسات ودوائر الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه بالفرح الوطني، متابعاً أن الاتحاد أرسى نموذجاً نوعياً في قيمة الوحدة والاتحاد وأثره ونتائجه الإيجابية، مبيناً أن والدنا المغفور له زايد الخيرات أرسى قواعد الاتحاد، وواصلت قيادتنا الحكيمة مسيرة الرفعة والتقدم، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وتمنى سعادته دوام الازدهار والتقدم للاتحاد الشامخ وأن يحفظ الله القيادة الرشيدة ويسدد خطى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله واخوانه أصحاب السمو لما فيه نهضة البلاد ومجدها في كافة المجالات.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times