Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان وهيئة النقل تبحثان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك لتقديم خدمات مثالية للسكان والزوار

1 (34)

بحثت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة النقل بعجمان لتقديم أفضل الخدمات للسكان والزوار، حيث استقبل سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة بمكتبه، السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام للهيئة – بالندب، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد سعادته في مستهل اللقاء أن الدائرة تحرص على مد جسور التنسيق المشترك مع كافة المؤسسات والدوائر العاملة تحت مظلة حكومة عجمان بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، لحرصه على تكامل المهام وتكاثف الجهود للارتقاء بإمارة عجمان ودفع عجلة التنمية المستدامة والازدهار في كافة مجالات الحياة والعمل.

وأعرب سعادته عن النتائج المشرفة والانجازات التي قدمتها الهيئة خلال الآونة الأخيرة حيث أسهمت في اسعاد المتعاملين من خلال شبكة مواصلات سهلة وآمنة وميسرة كما ومضت قدماً في مجال التحول الرقمي للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

وتابع سعادته أن الدائرة تدعم كافة المشاريع والبرامج والأهداف الاستراتيجية التي تتبناها الهيئة للنهوض في مجال النقل بالإمارة، موضحاً أن الكفاءات المؤهلة والطموحة مستعدة على الدوام لتوطيد التعاون ودعم المشاريع المنفذة من قبل الهيئة، والتي تعود بالنفع على حياة المجتمع.

من جهتها ثمنت السيد رشا الشامسي جهود الدائرة والمهام الأساسية التي تقوم بها لتحقيق الأفضل في الامارة حيث نجحت في تدشين مشاريع تطوير البنية التحتية واقامة الجسور واهتمت بصحة المواطن والمقيم والزائر وساهمت في ازدياد الرقعة الخضراء بالإمارة وقدمت أفضل الخدمات للمتعامل كما ولا تتوانى عن ربط خدماتها مع الجهات والمؤسسات لتقديم خدمات متميزة ومثالية للجمهور بدقة متناهية وسرعة فائقة.

وتابعت الشامسي أن الهيئة ستسعى لإطلاق المشاريع المشتركة مع الدائرة وابرام الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والتي تحقق الأهداف الاستراتيجية وتنسجم مع رؤية الامارة الحكيمة وتواكب توجهاتها السديدة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times