Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان ومكتب شؤون المواطنين يوقعان مذكرة تفاهم لتوثيق التعاون المشترك

_DSC4559

أبرمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين بعجمان، لتوثيق التعاون المشترك بين الطرفين، وسعياً لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية للطرفين وتدعيماً للجهود المشتركة بينهما، وتعزيزاً لسياسات الجودة ونظم التميز التي تبنتها وتنتهجها حكومة عجمان، واستهدافا للصالح العام للإمارة.

ووقع المذكرة بالإنابة عن الدائرة سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، فيما وقع بالإنابة عن المكتب سعادة الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن النعيمي أن المذكرة تؤكد على رغبة الطرفين في دعم وتعزيز التنسيق القائم بينهما، لتحقيق أهداف التوجهات الرشيدة للدولة بصفة عامة وإمارة عجمان بصفة خاصة في المجالات التي تخص كلا الطرفين، حيث يؤدي الطرفين دورًا هامًا في النهضة الاقتصادية، مؤكدًا أن ضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع هو أهم أهداف الدائرة، وعليه تسعى لتطوير الشراكات الاستراتيجية مع الجهات التي تساهم في تحقيق الهدف المنشود.

من جهته ثمن الشيخ عبدالله النعيمي جهود الدائرة في مجال الإعمار والتشييد والبناء وإسعاد المجتمع ودورها الهام في ضمان التنمية المستدامة في مختلف قطاعات ومجالات الحياة، معرباً عن فخره بتوقيع المذكرة التي تصب في مصلحة مواطني الإمارة وترنو لتوفير سبل الراحة والسعادة لهم في مجال التشييد.

وتضع المذكرة الإطار العام للتعاون بين الطرفين في كافة المجالات التي يمكن التعاون فيها، بما فيها التشييد والبناء، ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق في المجالات والنواحي الفنية والتقنية والمتعلقة بإقامة المشاريع وتقديم تلك الخدمات، وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times