Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان والمركز الاتحادي لنظم المعلومات الجغرافية يوثقان التعاون المشترك

Untitled

 

بحثت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان سبل توثيق التعاون المشترك مع المركز الاتحادي لنظم المعلومات الجغرافية، وتفعيل التنسيق المتبادل في المبادرات والمشاريع المستقبلية.

 

وجاء ذلك خلال استقبال سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، لوفد من المركز ترأسه المهندس حامد خميس الكعبي مدير عام المركز الاتحادي للمعلومات الجغرافية، بحضور عائشة الطنيجي مدير إدارة نظم المعلومات المكانية، وعدد من المسؤولين من الجهتين.

 

أكد سعادة عبد الرحمن النعيمي أن تبادل الخبرات والتعرف على أبرز التجارب المشرقة في المجال الحيوي الذي يلقي بظلاله على كافة نواحي الحياة هو أحد مهام الدائرة، وعليه تعتز بشراكتها الاستراتيجية مع المركز وتتطلع لدعم المشاريع وتشكيل فريق عمل مشترك بين الطرفين.

 

من جهته أشاد سعادة م. حامد الكعبي بجهود الدائرة في نظم المعلومات المكانية، موضحًا أهمية البيانات الجغرافية المكانية ودورها الكبير في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

 

وتخلل الاجتماع التعريف بمهام المركز الاتحادي واستراتيجيات الدولة في قطاع البيانات الجغرافية، وعرض أهم المشاريع المكانية التي سيشرف عليها المركز الاتحادي على مستوى الدولة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times