Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تنظم مجلس الشركاء لمناقشة تفعيل الترابط في مشروع ترقيم المباني

Untitؤled-1

نظمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مجلس الشركاء والذي جمعها مع الشركاء الاستراتيجيين والمعنيين والمتأثرين، لمناقشة مشروع نظام ترقيم المباني والوحدات وربط البيانات في نظام عمار مع الشركاء لدعم تصديق العقود الإيجارية.

واستهل الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة المجلس بالتأكيد على أهمية التكامل بين كافة الجهات لضمان نجاح المشاريع وتحقيقها للأهداف المنشودة، مبينًا الدور الهام الذي يقدمه الشركاء من خلال تكاثف الجهود وانسجامها لتحقيق الرؤى.

واستعرض المهندس خليفة عبد الله الفلاسي مدير إدارة المباني رئيس فريق مشروع نظام ترقيم  المباني ، المشروع الساعي لترقيم المباني والوحدات وربط بياناتها في نظام عمار مع الشركاء والعقود الايجارية، متحدثًا عن تفاصيله وتحديات الوضع الحالي وهدف المشروع وأهميته والمعنيين بالمشروع والخطة العامة للمشروع والتي تشمل المراحل الرئيسية لتنفيذ المشروع وخط سير الاجراء الحالي والجديد لترقيم المباني.

وبين الفلاسي أن الدائرة حرصت على استحداث آلية موحدة لترقيم المباني والوحدات الفرعية داخل المباني في إمارة عجمان، وإنشاء بطاقة بيانات المباني، بحيث يكون النظام المستحدث ثابت ومستقل عن أي متغيرات خارجية للمبنى، لتحسين تجربة المتعامل وتوظيف الحلول الذكية في تطوير العمليات وتحقيق التحسين المنشود.

وتخلل المجلس فتح باب المداخلات والنقاشات والاستفسارات مع الشركاء لمعرفة احتياجاتهم واقتراحاتهم بشأن المشروع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times