Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تنظم فعالية اسعاد العمال مستهدفةً 100 عامل

_DSC7079 (2)

تزامنًا مع يوم العمال العالمي

 

نظمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان فعالية اسعاد العمال، مستهدفة إقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية لـ 100 عامل في الدائرة لإدخال البهجة لقلوبهم تزامنًا مع يوم العمال العالمي والذي يوافق 1 مايو من كل عام.

وفي هذا الصدد أكد إسماعيل أحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات العامة بالدائرة أن الفعالية حظيت بمشاركة فعالة من الدوائر والجهات حيث استقبل مركز كواترو الرياضي العمال وساهمت وزارة الثقافة والشباب في نجاح الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمسابقات المعرفية، مبينًا أن كافة الجهات تسعى لتقديم يد العون والمساندة للفئة الهامة التي تعمل بجد على مدار العام.

وتابع مدير إدارة الخدمات العامة أن الدائرة ارتأت تخصيص يوم ترفيهي للعمال احتفاءً بيومهم، تقديرًا لإنجازاتهم وعرفانًا بدورهم في خدمة المجتمعات، موضحًا أن دائرة البلدية تتبنى قيم المسؤولية المجتمعية وتحرص على تدشين الأنشطة النوعية التي تحقق الهدف الاستراتيجي المتمثل في جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وقال مدير إدارة الخدمات العامة، يؤدي العمال دورًا هامًا في مختلف مجالات الحياة فتجدهم اليد العاملة في مواقع البناء والمتفانين في أعمال النظافة والمحافظة على البيئة والمساندون في الحالات الطارئة في مختلف الأوقات، مؤكدًا أن كل فرد في الدائرة والمجتمع يقدر عملهم الدؤوب، داعين لهم بوافر العافية ومواصلة مسيرة العمل الإيجابي.

وتخلل الفعالية إجراء مستشفى الألماني السعودي بالشارقة فحوصات طبية للمشاركين، كما ووزع بكداش الطربوش المثلجات على العمال.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times