Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تمنح بطاقة NFT للمقاولين ومكاتب الاستشارات المميزة

د. م. محمد بن عمير المهيري

تفعيل التقنيات الرقمية المبتكرة في خدمات وعمليات التشييد والبناء

 

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن البدء بمنح المقاولين ومكاتب الاستشارات المميزة بطاقة NFT المتضمنة لحزمة من الامتيازات، في إطار سعيها الدائم لرفع كفاءة المقاولين والاستشاريين بالإمارة، وخلق بيئة تنافسية للإبداع في مجال البناء والتشييد.

 

وفي هذا الصدد أوضح الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، أن الدائرة تسعى دائمًا لتبني الأفكار المبتكرة الساعية للتحسين والتطوير، وعليه تبنت اعتماد استخدام الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، لتكون الدائرة الأولى على مستوى إمارة عجمان في تطبيق المشروع الرقمي.

 

من جهته بين المهندس خليفة عبد الله الفلاسي مدير إدارة المباني بالدائرة، أن إدارة المباني دشنت المشروع تزامنًا مع شهر الامارات تبتكر 2023، في إطار حرصها على إطلاق مشاريع نوعية بلمس أثرها الجميع، وتحقق أفضل النتائج في مجال التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي، بالإضافة لاستخدام أحدث التقنيات الرقمية في خدمات وعمليات التشييد والبناء، بما ينسجم مع الهدف الاستراتيجي الممثل في التطوير المستدام لقطاع البناء والتشييد.

 

وتابع م. الفلاسي أن الدائرة ارتأت منح مجموعة من المقاولين ومكاتب الاستشارات البطاقة من الحاصلين على تقييم بنسبة 92% فما فوق في نظام تصنيف النجوم لأدائهم المتميز والجودة في العمل، متابعًا أن الاختيار تمركز حول مجموعة متميزة ليضمن تمتعهم بامتيازات متعددة ومن ضمنها أولوية التدقيق وزيادة عدد المشاريع بنسبة تقدر ب 20%.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times