Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تكرم الشركاء والكوادر المساهمة في نجاح فعاليات الإمارات تبتكر 2023

1

6 مشاريع نوعية و2000 مشارك

 

كرم سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شركاء النجاح والكوادر المؤهلة في الدائرة لإسهامهم في نجاح مبادرات وفعاليات الامارات تبتكر لعام 2023، والذي ألقى الضوء على محور الاستدامة باعتباره ركيزة أساسية للتقدم.

وفي هذا الصدد أكد سعادته أن صناعة الابتكار هو مهارة ونظرة نحو المستقبل، معربًا عن سعادته بالاحتفاء بختام الشهر الذي ضم مشاركة شركاء النجاح في الدوائر المحلية والاتحادية، وشركات التكنولوجيا المتقدمة من القطاع الخاص وقطاعات وادارات الدائرة التي قدمت المشاريع والمبادرات النوعية والمبتكرة.

وأكد سعادته على السعي للاستمرار في درب التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي لتطوير الخدمات، وضمان جودة الحياة، مبينًا أن الدائرة نظمت برامج متنوعة شارك بها أكثر من 2000 شخص في 3 مواقع تضمنت مدينة عجمان ومدينتي مصفوت والمنامة.

وأوضح سعادته أن الإدارات أطلقت 6 مشاريع في مجالات حيوية سيلمس أثرها المجتمع وأهمها اطلاق مشروع توأم عجمانx الرقمي، كما ونظم مركز عجمان X معرض التجارب في دورته الثانية والذي يضم كبرى شركات التكنولوجيا المتقدمة في دولة الامارات، بالإضافة الى  14 ورشة ومحاضرة ومختبرات ابتكار ، وعقد 43 مبادرة وفعالية بمشاركة الجهات والمؤسسات الحكومية وطلبة الجامعات والمدراس.

وأعلنت الدائرة خلال حفل الختام أسماء الإدارات التي تقلدت جوائز الإدارات الفعّالة لتحصد إدارة بلدية مصفوت جائزة أفضل إدارة مبتكرة، كما واستحقت إدارة الخدمات الذكية جائزة أفضل إدارة متقدمة، ونالت إدارة المختبرات المركزية جائزة أفضل إدارة متطلعة.

من جانبها أوضحت الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان X بالدائرة، أن الحدث الوطني جمع كبرى الجهات الرائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة وتطوير الخدمات والذكاء الاصطناعي، وأسهم في التعاون الإيجابي مع مؤسسة الاتصالات دو لصقل مهارات الكوادر الطموحة في مجال التحول الرقمي الكامل وتبني أفضل التقنيات المتقدمة.

وتابعت النعيمي أن الدائرة تتبنى الأفكار المثمرة وتدعم الموارد المؤهلة لترى إنجازات متتالية تصب في صالح الجميع وتعود بالفائدة على المجتمع.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times