Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تختتم مبادرة لياقتي صحتي لتعزيز النشاط والحركة البدنية

photo_2023-05-01_08-39-27 (3)

 

اختتمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مبادرة “لياقتي صحتي” تحت عنوان همة ورياضة، والتي استمرت على مدار شهر رمضان الفضيل، في إطار حرص الدائرة على ضمان جودة الحياة وتشجيعًا لسكان الإمارة وزوارها على تبني أفضل الممارسات الصحية واتباع منهج حياة قائم على صحة الجسد والعقل.

وشهدت المبادرة إقبالًا من سكان الإمارة وزوارها والذين التحقوا في البرامج الرياضية وتلقوا الفحوصات الطبية في كل من حديقة الصفيا وحديقة العلم والحديقة الرياضية.

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة خلال تكريمه للمشاركين الحاصلين على أعلى الدرجات وفقًا للتقييم المعتمد، أن المبادرة تمكنت خلال الدورات الماضية والدورة الحالية من تحقيق النتائج المنشودة حيث نشرت ثقافة الوعي وأهمية المحافظة على الرياضة خلال الشهر الفضيل.

 وأوضح سعادته أن الكوادر المسؤولة عن المبادرة استهدفت كافة فئات وشرائح المجتمع حيث تتضمن المبادرة برنامج الدفاع عن النفس للأطفال وبرنامج الأنشطة الرياضية الخاصة بالشباب والكبار.

وتابع سعادته أن المبادرة سعت لتشجيع ممارسة التدريبات الرياضية المتخصصة بالتعاون مع مدربين محترفين كما واشتملت على استشارة أخصائي تغذية.

من جهته أوضح ماجد عثمان النعيمي مدير قسم المساحة رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة، أن الدائرة ارتأت إقامة المبادرة على مدار أربعة أسابيع متواصلة في شهر الخير، حيث اختص كل أسبوع بأنشطة رياضية وإجراءات صحية للمشاركين.

وثمن المشاركون في المبادرة حرص الدائرة على إقامة برامج رياضية تمثل منصة للاجتماع مع أفراد المجتمع، بالإضافة لزيادة الوعي بأهمية النشاط البدني والرياضة في الحفاظ على الصحة العامة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times