Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تختتم فعالياتها ضمن البرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة”

photo_2023-08-21_15-26-57

اختتمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان فعالياتها التي نظمتها تحت مظلة البرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة” بدورته الرابعة، مستهدفةً 260 مشترك لإعداد جيل مبدع يحمل راية المستقبل والابتكار فيما ينسجم مع هدفها الاستراتيجي المتمثل بضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وفي هذا الصدد أكد السيد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع بالدائرة رئيس فريق فعاليات البرنامج الصيفي في دائرة البلدية، أن الدائرة تحرص على المشاركة الفعالة في كل عام بالبرنامج الصيفي وتضع خطة عمل واضحة لصقل مهارات وهوايات الأطفال والجيل الناشئ وإمدادهم بالمعارف والمعلومات التي تمكنهم من احتراف تقنيات ولغات العصر وتفتح آفاق الابتكار والإبداع أمامهم وتبرز مواهبهم وطاقاتهم لتقديم النجاحات المميزة.

وتقدم الشحي بجزيل الشكر والامتنان للجهة المنظمة للبرنامج الصيفي الحكومي الذي يواصل تقديم النجاحات المتتالية في كل دورة ويعمل على تكاثف جهود المؤسسات والجهات وتعزيز تعاونها لخدمة المجتمع بالتركيز على الشرائح الهامة.

وتابع الشحي أن الورش والأنشطة والبرامج التدريبية والتفاعلية نظُمت في كافة مناطق إمارة عجمان والتي تشمل مدينة عجمان ومنطقتي مصفوت والمنامة، متطرقًا للحديث عن فعالية الجغرافي الصغير التي استهدفت الأطفال في ثلاثة مناطق بالإضافة لفعالية المهندس الصغير والورش التعريفية بكيفية التخلص السليم من النفايات الإلكترونية وفعالية المهندس الزراعي الصغير وفعالية المفتش الشامل وفعالية محلل المختبر الصغير وبرنامج الاستدامة.

وقال الشحي أن الفعاليات تضمنت 13 برنامج تدريبي بواقع 168 ساعة تدريبية، معربًا عن سعادته بالمشاركة الفعالة وحرص الطلبة وذويهم على الالتحاق بالأنشطة المفيدة والإيجابية والتي تثري معارفهم وتوسع مداركهم وتعينهم على التسلح بالمهارات والتقنيات حيث قدم الطلبة 51 مخرج ومشروع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times