Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تحصد جائزة ستيفي العالمية عن فئة أفضل إدارة مساندة لعام 2022، ضمن جوائز الأعمال الدولية, أول جهة على مستوى الإمارة

photo_2022-10-21_11-59-25

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان جائزة ستيفي العالمية عن فئة أفضل إدارة مساندة لعام 2022، ضمن جوائز الأعمال الدولية، لتكون الدائرة أول جهة حكومية في إمارة عجمان تحصل على الجائزة.

وفي هذا الصدد أكد السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة، خلال تسلمه درع التميز في حفل جوائز ستيفي الذي أقيم في لندن، أن الكفاءات المؤهلة في إدارة الشؤون المالية بالدائرة تمكنت من تحقيق الإنجاز المشرف الذي يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجازات، مبيناً أن كفاءة العمليات ودقة الأداء وجودة الإنتاج أسهمت في اجتياز كافة مراحل التدقيق.

وتابع الحوسني أن الجائزة تجمع الخبراء والمختصين من أنحاء العالم للمنافسة الإيجابية على فئات الجائزة، موضحًا أن تقدير الدائرة يأتي تكريمًا لجهودها في تبني أفضل المعايير والممارسات العالمية، وتسخيرها أفضل الحلول المبتكرة والمتطورة في إدارة الموارد المالية.

 وبين الحوسني أن الدائرة تحرص على وضع بصمة مميزة لها في كافة الجوائز والأحداث العالمية، بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وبمتابعة من سعادة عبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة، لحرصهما على إبراز الصورة المثالية للدائرة التي تنتهج التميز في كافة قطاعات عملها وتسير وفق خطط طموحة لتحقيق الريادة.

وقال الحوسني أن الجائزة تعد حافزًا ملهمًا للسير قدمًا في مسيرة التطوير والتحسين المنشودة لتقديم الأفضل وتحقيق النتائج المشرقة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times