Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تحصد جائزة المسؤولية المجتمعية عن فئة “مؤسسات القطاع العام الكبيرة “

3 (18)

155 جهة مشاركة  من 12 دولة

 

حصدت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان، جائزة الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، عن فئة مؤسسات القطاع العام الكبيرة، تكريماً لجهود الدائرة وسعيها الحثيث لتحقيق أفضل النتائج في المجال الحيوي.

جاء ذلك خلال حفل الشبكة العربية للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات بدورتها الـ 16، وبمشاركة لافتة من الجهات والدوائر والمؤسسات.

وتسلمت المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، درع وشهادة الجائزة، معربةً عن فخرها بحصد الدائرة للجائزة التي شهدت مشاركة 155 جهة من 12 دولة، موضحة أن الجائزة تتوج جهود الدائرة وعملها المتواصل في مجال المسؤولية المجتمعية وتثمن مشاريعها وفعالياتها ومبادراتها الساعية لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وتابعت م. شطاف أن الدائرة تمتلك رؤية ورسالة وقيم استراتيجية تصب في خدمة كل فرد في المجتمع، كما واستحدثت استراتيجية خاصة تعنى بالاستدامة في 2019، لبناء مستقبل مستدام لإمارة عجمان تحقيقاً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية الشاملة.

وبينت م. شطاف أن الدائرة توائم كافة خططها مع أهداف التنمية المستدامة واضعة تقييماً واضحاً للمخاطر والفرص البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة كجزء من عمليات إدارة المخاطر المؤسسية وتخطيط استمرارية الأعمال، كما وينسجم عمل الدائرة مع كافة مبادرات الاستدامة الوطنية والاقليمية والقطاعية.

وقالت م. شطاف أن الدائرة تؤمن بأهمية التكامل مع كافة الجهات وإشراك أصحاب المصلحة وعليه تسعى لتوثيق التعاون المشترك في الفعاليات والمبادرات لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية وتحقيق أفضل النتائج.

من جهتها أوضحت رحاب إخلاصي رئيس فريق عمل الجائزة بالدائرة، أن الجائزة تعد حافزاً إيجابياً لمواصلة مسيرة النجاح والتقدم في كافة مجالات المسؤولية المجتمعية وداعماً لتحقيق الأفضل، مبينةً أن الدائرة سعت على إبراز صورتها الإيجابية في مجال مخاطبة المجتمع وألقت الضوء على أعمالها المتواصلة لحماية البيئة وصيانة مواردها وجهودها لتحقيق الاستدامة والتنمية الشاملة.

وتابعت إخلاصي، أن تقرير الاستدامة الثاني أسهم في تغطية كافة متطلبات الاستمارة محققاً مركز الريادة للدائرة في هذه الجائزة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times