Ajman Municipality & Planning Department

خلال زيارته لجناح الدائرة في معرض جيتكس 2023، عمار النعيمي يطلع على المشاريع الرقمية والخدمات المطورة بدائرة البلدية والتخطيط- عجمان

photo_7_2023-10-20_10-46-04

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على المشاريع الرقمية والخدمات والتطبيقات المطورة التي أطلقتها دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، جاء ذلك خلال زيارة سموه لمنصة حكومة عجمان في معرض جيتكس 2023، واطلاعه على إنجازات الأجنحة المشاركة.

خدمات الدائرة في تطبيق عجمان ون

وشهد جناح الدائرة خلال اليوم الرابع لمشاركتها في معرض جيتكس 2023، تدشين المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، لخدمات الدائرة في تطبيق عجمان ون الموحد لحكومة عجمان، والذي يقدم خدمات حكومية ذكية مبتكرة وموثوقة وفعالة، للارتقاء بمستوى الخدمات المحلية في الإمارة وتحسين تجربة المتعامل من خلال قناة موحدة شاملة لخدمات الحكومة، بما يتماشى مع رؤية عجمان والمتمثلة في جعل مجتمع عجمان مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد.

وقال م. الحوسني أن الدائرة حرصت على تضمين خدماتها في التطبيق الذي يضم كافة خدمات جهات الإمارة، في إطار سعيها للتسهيل على المتعامل وتمكينه من إتمام خدمته من خلال تطبيق واحد، يضم الخدمات الحكومية الرقمية المتوفرة، كما ويعد دليلًا موحدًا وشاملاً للخدمات الحكومية، بالإضافة إلى الخدمات العامة وخدمات القطاع الخاص، بحيث يمكّن المتعاملين من الاطلاع على الخدمات والبحث عنها والتقديم عليها بسهولة من خلال قناة مركزية واحدة.

 تكريم الموردين

وتخلل فعاليات اليوم الرابع في جيتكس تكريم السيد خالد احمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة للموردين، مؤكداً على دورهم الهام، ومثمنًا جهودهم المبذولة لتحقيق أفضل النتائج، موضحاً أن الدائرة تسعى بشكل دائم ودؤوب لتثمين دور الموردين باعتبارهم جزء لا يتجزأ من مسيرة نجاحها وتقدمها المستمر.

وواصلت دائرة البلدية تقديم جملة من خدماتها وتطبيقاتها وأنظمتها الذكية لزوار المنصة الذين توافدوا للاطلاع على آخر المشاريع والمبادرات الرقمية.

من جانبها أوضحت هند الشامسي أن الدائرة وضعت بصمة مميزة لها خلال الأيام السابقة في المعرض، موثقةً علاقاتها مع كافة الجهات، كما وسعت جاهدة لتبادل الخبرات والأفكار البناءة التي تضمن تجويد الحياة وسعادة المتعامل، كما وتمكنت كفاءاتها من التواصل المباشر مع كافة فئات وشرائح المجتمع لتعريفهم بالخدمات الذكية، داعية زوار المعرض للتعرف على إنجازات الدائرة والاستفادة من المميزات المتاحة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times