Ajman Municipality & Planning Department

خلال تكريم 22 فائز في جائزة عجمان للزراعة بدورتها ال 14 عبد الرحمن النعيمي يفتتح حديقة ومجلس الوصل

_DSC9337

افتتح سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حديقة ومجلس الوصل في منطقة الحميدية، حيث أقيمت الحديقة على مساحة 4800 متر مربع، وبتكلفة 2 مليون درهم، في إطار حرص الدائرة على زيادة المساحات الخضراء في الإمارة والارتقاء بها لتكون إحدى أهم المدن الخضراء في العالم، والتي يتوفر فيها مقومات العيش الهانئ والأجواء الصحية.

جاء ذلك خلال تكريم سعادته ل 22 فائزاً في جائزة عجمان للزراعة بدورتها ال 14، بحضور سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، والمدراء التنفيذين وشركاء النجاح والرعاة والمساهمين في نجاح الجائزة.

وأكد سعادته أن الدائرة تسعى بلا توقف لزيادة المساحات الخضراء في الإمارة، ونشر الثقافة الإيجابية بين المجتمع والسكان وتشجيع النماذج المشرفة في مجال الزراعة، ودعم الدائرة لتوسعة المسطحات الخضراء، موضحًا أن الدائرة تحرص في كل عام على استمرارية تنظيم الجائزة البالغ تكلفتها 100 ألف درهم، لتعزيز التجارب المشرقة وتشجيع الجميع على انتهاج المجتمع لمجال الحفاظ على الموارد الطبيعية.

وقال سعادته لقد تمكنت جائزة عجمان من خلال الدورات الماضية على تحقيق أفضل النتائج، وأبرزت الدورة الحالية أفضل النماذج في فئة الحدائق المنزلية المنتجة، وفئة الحدائق المنزلية الداخلية والخارجية، وعززت جهود سكان البنايات من خلال منحهم المشاركة في فئة أفضل شرفة، وثمن سعادته الصورة المثالية المتوفرة في فئات أفضل حديقة مسجد وحديقة مدرسة وحديقة مؤسسة.

من جهته قدم أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة شرحاً مفصلاً لسعادته وللحضور عن حديقة الوصل والتي دشنت ضمن جهود الدائرة لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع، مبينًا أن الحديقة أقيمت وسط منطقة حيوية يقطنها السكان ويرتاده الزوار موفرةً 83 موقف لرواد الحديقة، وألعاب للأطفال ومرافق متعددة.

وتابع المهيري أن الإدارة تضع خطة شاملة ومتكاملة تغطي كافة مناطق الإمارة للمضي في تحول عجمان لمدينة خضراء وجاذبة للجميع، مثمنًا جهود كل من يسهم ويدعم ويحفز لتحقيق الهدف المنشود

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times