Ajman Municipality & Planning Department

خلال اللقاء السنوي لموظفي بلدية عجمان، راشد بن حميد يكرم الفائزين بجائزة النقوة والإدارات المميزة

photo_2024-03-11_15-26-50

كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط- عجمان، الكفاءات الفائزة بفئات جائزة النقوة 2024، والتي ضمت فئات وسام رئيس الدائرة لأفضل إشرافي 2023، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف إداري، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف ميداني، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف سعادة المتعاملين، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف مبتكر، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف فئة الشباب، ووسام رئيس الدائرة لأفضل موظف تخصصي.

وتقلد وسام الموظف الإشرافي ليلى الظاهري، وحصد محمد عمران آل علي وسام الموظف الإداري، فيما حاز محمد عوض عبدالله وسام الموظف الميداني، وذهب وسام الموظف المبتكر لهند سالم الشامسي وأحمد عيسى الرفاعي، فيما حصل عمرو شحاتة عبدالرحمن على وسام التخصصي، وتقلد م. عمران محمدآل علي وسام الشباب، وحازت عائشة محمد عظيم وسام رئيس الدائرة لأفضل موظف سعادة المتعاملين.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي نظمته الدائرة برعاية كريمة من سموه تحت شعار ”نحو مستقبل مستدام”، وبحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، ومدراء القطاعات، وبمشاركة لافتة من الموظفين والموظفات.

وقلد سموه شهادات الشكر للإدارات  التي حققت نتائج مشرفة في سعادة الموظفين، مثمنًا الجهود المكثفة لإسعاد الموظفين، مؤكدًا أن الكوادر البشرية هي عماد ازدهار الدائرة وتطورها والارتقاء بها والمحافظة على ريادتها في مختلف المجالات.

وأعرب سموه خلال الكلمة التي ألقاها عن فخره بعمل كل موظف بالدائرة، مبينًا أن الدائرة كرمت اليوم نخبة من المميزين، وهي تحتضن العديد من النجوم والمبدعين والمخلصين الذين يعملون بتفاني لتفوق الدائرة وريادة الإمارة، والمضي نحو مسار واحد لمستقبل مستدام.

وقال سموه لقد حققنا العديد من الإنجازات، ولا زلنا نطمح لمواصلة درب الابداع لتطوير البنية التحتية والنهوض بإمارة عجمان والمحافظة على صحة وسلامة الجميع وتوسعة الرقعة الخضراء، وتقديم الخدمات الذكية التي تصل للمتعامل في أي وقت ومكان لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

أساس النجاح

من جانبه بين سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي بأن الدائرة تعتز بموظفيها فهم عنوان التميز، جاء ذلك خلال تكريمه لفرق العمل التي حصدت الجوائز العالمية.

وتخلل الحفل إقامة مأدبة غذاء وتنظيم فعاليات ترفيهية وإجراء سحوبات على هدايا قيمة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times