Ajman Municipality & Planning Department

خلال الزيارة الميدانية، عبد الرحمن النعيمي يتفقد المشاريع في المنامة

_DSC7125

تفقد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، سير العمل في إدارة بلدية المنامة والمشاريع المنجزة والقيد التنفيذ في المدينة، جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لسعادته، لمدينة المنامة، ورافقه فيها المدراء التنفيذين في الدائرة، ومدراء الإدارات، وكان في استقباله سالم عبدالله بن غليطه، مدير إدارة بلدية المنامة.

وأكد سعادته أن المنامة تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق العديد من الإنجازات وتدشين المشاريع الحيوية التي لمس أثرها الجميع، مبينًا أن المدينة تضم معالم طبيعية وبيئة جاذبة للسكان والزوار والمستثمرين، لتميزها بالطبيعة والأجواء المناخية المعتدلة والسير قدًما في مجال تطوير البنية التحتية.

وتابع سعادته أن الدائرة تتبنى خطة واضحة ومتكاملة لتطوير المدينة ودعم المشاريع فيها وفقًا لخطط الدائرة وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة بتطوير بنية تحتية متكاملة وتحقيق التنمية الحضرية المتوازنة، موضحًا أن المشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ ستكون وجهة للجميع.

من جانبه قدم سالم بن غليطه لسعادته وللحضور شرحًا مفصلًا، عن عمل إدارة بلدية المنامة ومشاريعها الحالية والمشاريع المستقبلية في مختلف المجالات والتحول الذكي في تقديم الخدمات بالإضافة للمبادرات والفعاليات الهادفة لإسعاد المتعاملين والحفاظ على صحة وسلامة المجتمع بالإضافة لصيانة البيئة ومواردها.

وتابع بن غليطه أن الإدارة ستركز في عامنا الحالي على محور الاستدامة تجسيدًا لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عام 2023 عامًا للاستدامة.

جلسة مع أهالي منطقة المنامة

وتضمنت جولة سعادته في المنامة جلسة تفاعلية مع أهالي منطقة المنامة، حيث استمع سعادته لآرائهم تجاه المشاريع ومقترحاتهم المبنية على الحكمة والخبرة الطويلة.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لأهم معالم المدينة، مؤكدًا سعادته أن المنامة وجهة سياحية مثالية للأفراد والعوائل حيث تحتضن عراقة التاريخ والأصالة وتقدم مقومات الرفاهية والسعادة والحاضر المشرق للسكان والزوار والسياح.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times