Ajman Municipality & Planning Department

خلال الحفل السنوي للدائرة، راشد النعيمي يكرم الكفاءات التي حصدت جائزتين في جائزة عجمان للتميز والكوادر المؤهلة

_DSC8371

كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الكفاءات التي حصدت جائزة فئة المنشأة الحكومية المتميزة في الاتصال والتكامل الحكومي المتضمنة لمعيار الشراكة والتكامل ومعيار الاتصال الحكومي، والكوادر التي تقلدت جائزة أفضل جهة في تحقيق مؤشر رضا المتعاملين عن مراكز الخدمة في جائزة عجمان للتميز 2023.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي نظمته الدائرة برعاية كريمة من سموه تحت شعار ” نحو القمة”، وبحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، ومدراء القطاعات، وبمشاركة لافتة من الموظفين والموظفات.

وقلد سموه شهادات الشكر لفرق العمل التي حققت نتائج مشرفة في معياري تحسين جودة الحياة، والتوجه الاستراتيجي والتنافسية، مثمنًا جهود الفرق شاركت وبذلت جهود مكثفة في  معيار الجاهزية للمستقبل، ومعيار المهام الرئيسية، ومعيار الخدمات الاستباقية المترابطة، ومعيار التمكين الذكي، ومعيار المواهب المحترفة، ومعيار الموارد والممتلكات، بالإضافة لمعيار إدارة البيانات والمعرفة.

وأكد سموه خلال الكلمة التي ألقاها أن كل موظف في الدائرة يؤدي دورًا هاماً وتتكامل الجهود لإسعاد المجتمع، والحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم، وتوفير بنية تحتية متكاملة، موضحًا أن الدائرة تعد الوصول لكل فرد في المجتمع وتوفير كافة مقومات الرفاهية وتقديم الخدمات الذكية هو أثمن وسام شرف تتقلده في عملها اليومي وسعيها الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن.

من جانبه بين سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي بأن الدائرة تعتز بموظفيها فهم أساس النجاح والتطور وعنوان استمرار مسيرة الازدهار، موضحا أن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة بروح فريق واحدة وأسرة كبيرة لا تتوانى عن الإنجاز وتحقيق النجاحات.

وشهد الحفل الإعلان عن الفائزين في جائزة شكرًا بدورتها الأولى والتي تتضمن فئة الموظف المرحباني والمجتمعي والقدوة.

ومن جهته أكد سلطان بن درويش مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة بأن الدائرة تحرص على عقد اللقاء بشكل دوري ليكون منصة للاجتماع وتبادل الآراء وتثمين جهود من يستحق، مبينًا حرص كل موظف وموظفة على تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية في مختلف القطاعات

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times