Ajman Municipality & Planning Department

حملة الإمارات نظيفة تصل إمارة عجمان وتنفذ بشركة فعالة مع دائرة البلدية، شارك فيها أكثر من 600 متطوع في منطقة التلة

photo_2023-12-18_14-13-31

شاركت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان كشريك استراتيجي في حملة الإمارات نظيفة، والتي نظمتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة، وبرعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، لتصل لمنطقة التلة في إمارة عجمان، حيث شهدت مشاركة أكثر من 600 متطوع.

وفي هذا الصدد أكد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع بالدائرة، أن الدائرة تعمل على دعم كافة الحملات النوعية والمنسجمة مع أهداف الاستدامة الشاملة والمتكاملة، وتتوافق مع مبادئ المسؤولية المجتمعية، معربًا عن فخره بتنفيذ الحملة في الإمارة وبشراكة فعالة مع الدائرة حيث حرصنا على المساهمة في نجاح الحملة الهادفة لحشد جهود جميع شرائح المجتمع، لتحفيز المشاركة المجتمعية في عملية التنمية المستدامة.

 وأوضح الشحي أن جميع الجهات والدوائر والمؤسسات والأفراد يكثفون جهودهم وتتكامل مهامهم لتعزيز موقع دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤشرات التنافسية العالمية، ودعم الالتزام بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030.

 ومن الجدير ذكره أن الحملة شهدت منذ الساعات الأولى لانطلاقها في الإمارة مشاركة واسعة من مختلف القطاعات والمؤسسات الأكاديمية والجهات الحكومية والشركات والمجتمعات المدنية والأفراد، بما يبرهن الحرص المشترك على الحفاظ على البيئة والسعي الحثيث لاستدامة الازدهار المستدام.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times